استاد الدوحة
كاريكاتير

اتلتيكو يتعرض لهزيمة فنية ومعنوية قبل مواجهة ريال مدريد 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 26 April 2017
  • 12:31 AM
  • eye 739

استعد اتلتيكو مدريد لمواجهة جاره ريال في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بالخسارة على ارضه أمام ضيفه فياريال صفر-1 الثلاثاء في المرحلة الرابعة والثلاثين من بطولة اسبانيا.

وسجل روبرتو سوريانو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 82.

وتجمد رصيد اتلتيكو الثالث عند 68 نقطة، بفارق ثلاث نقاط أمام اشبيلية الذي يستضيف سلتا فيغو الخميس، وبات رصيد فياريال الخامس 60 نقطة.

ويسعى اتلتيكو الى ضمان المركز الثالث في البطولة للمشاركة مباشرة في دوري ابطال اوروبا، لكن بخسارته أمام فياريال فقد الأمل منطقيا باحراز اللقب كونه يتخلف بفارق 8 نقاط عن برشلونة وريال اللذين يتواجهان الأربعاء مع اوساسونا وديبورتيفو لا كورونيا على التوالي.

وتشارك الفرق الثلاثة الاولى في دوري الابطال مباشرة، ويخوض الرابع الملحق المؤهل اليها، ويلعب الخامس في بطولة "يوروبا ليغ" مباشرة، ويخوض السادس الملحق.

ويحل اتلتيكو ضيفا على ريال الثلاثاء المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو في اعادة لنهائي 2016 و2014 بينهما، على ان تقام مباراة الاياب في التاسع من الشهر الجاري أيضا على ملعب فيسنتي كالديرون.

يذكر أن اتلتيكو يستعد للقاء جاره ريال مدريد الثلاثاء المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو في اعادة لنهائي 2016 و2014 بينهما، على ان تقام مباراة الاياب في التاسع من الشهر الجاري على ملعب فيسنتي كالديرون.

وفاز ملقة على مضيفه غرناطة بهدفين لساندرو راميريز في الدقيقتين 48 و90+2.

رفع ملقة رصيده الى 39 نقطة في المركز الرابع عشر، وتأزم موقف غرناطة بعد أن تجمد رصيده عند 20 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الاخير.

وتعادل سبورتينغ خيخون مع ضيفه اسبانيول بهدف لفيكتور رودريغيز (39) مقابل هدف لجيرارد مورينو (55)، فرفع الاول رصيده الى 24 نقطة في المركز الثامن عشر، واسبانيول الى 50 نقطة في المركز التاسع.

وتهبط الفرق الثلاثة الاخيرة الى الدرجة الثانية.

ويلتقي الاربعاء فالنسيا مع ريال سوسييداد، وليغانيس مع لاس بالماس، والخميس الافيس مع ايبار واتلتيك بلباو مع ريال بيتيس.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- برشلونة        75 نقطة من 32 مباراة

2- ريال مدريد        75 من 32

3- اتلتيكو مدريد  68 من 34

4- اشبيلية        65 من 33

5- فياريال           60 من 34
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي