استاد الدوحة
كاريكاتير

بلماضي: التأهل لم يكن سهلا ونطمح للذهاب بعيدا في الآسيوية

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 25 April 2017
  • 11:12 PM
  • eye 463


قال جمال بلماضي مدرب لخويا في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة أمام الجزيرة الإماراتي بفوز فريقه 3-1 وتأهله إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا أنه توقع مسبقا أن تكون المباراة صعبة.


وأكد بلماضي أن فريقه لم يقدم الأداء المأمول والمنتظر منه في الشوط الأول على الرغم من أنه تحكم خلال الكثير من فتراته في الكرة و اللعب.


و أوضح بلماضي أن الجزيرة لعب متحررا من أي ضغوطات لأنه كان خارج حسابات التأهل ومنح مدربه الفرصة للاعبين شباب أرادوا أن يثبتوا أحقيتهم باللعب فقدموا مجهودات كبيرة ساهمت في حسن مستوى فريقهم.


وقال المدرب الجزائري إن لخويا لم يخلق العديد من الفرص الهجومية ولم يقدم اللاعبون مستواهم في الشوط الأول لكن الفريق في الشوط الثاني ظهر منذ بدايته بشكل مغاير وتحكم في اللعب و نجح في إحراز هدفين وتحقيق الفوز.


 أشار بلماضي إلى أن تأهل لخويا إلى الدور الموالي لم يكن سهلا كما يمكن للبعض أن يعتقد بل إنه وجد منافسة قوية من الفتح وإستقلال خوزستان، كما أن فوزه في بداية مشواره بالآسيوية على الجزيرة رغم أنه كان بثلاثية نظيفة لم يكن سهلا خاصة أن الجزيرة خاض تلك المبارة بكامل لاعبيه الأساسيين ولكن لخويا كان قويا ونجح في حسم نتيجتها لصالحه.


وأضاف بلماضي أن لخويا يطمح إلى الذهاب بعيدا جدا في البطولة لأنه يتوفر على القدرات والإمكانيات اللازمة ويلعب دائما من أجل الفوز والتتويج بالبطولات التي يشارك فيها.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي