استاد الدوحة
كاريكاتير

الجيش يتوج بلقب كأس الأمير لكرة الطاولة

المصدر: قنا

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 25 April 2017
  • 11:01 PM
  • eye 437

توج فريق الجيش بلقب كأس سمو الأمير المفدى لكرة الطاولة لعام 2017، بعد تغلبه على نادي السد بنتيجة (3/1) اليوم، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على صالة عبد الله بن سحيم بنادي قطر.


وبهذا اللقب حقق الجيش إنجازا تاريخيا بفوزه بالرباعية للمرة الثانية على التوالي بعد حصوله على لقب الدوري الممتاز، وبطولتي كأس قطر للفردي والزوجي والتي سبق الفوز بها أيضا العام الماضي.


وضمن فريقا السد والجيش رسميا المشاركة في بطولة الأندية العربية المقرر إقامتها في شهر أغسطس المقبل في سلطنة عمان كممثلين للكرة القطرية.


وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع للبطولة اليوم، حسم نادي قطر المركز الثالث لصالحه بعد فوزه على النادي العربي بنتيجة (3/2) بعد مباراة قوية للغاية .


وقام السيد خليل المهندي رئيس الاتحاد القطري لكرة الطاولة بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، حيث حصل الجيش على الكأس والمركز الأول وجائزة قيمتها 100 ألف ريال، بينما نال السد المركز الثاني وجائزة قدرها 60 ألف ريال، فيما نال نادي قطر المركز الثالث .


وأعرب رئيس الاتحاد القطري عن سعادته البالغة بالمستوى الفني القوي الذي خرجت به المباراة النهائية، وقال المهندي في تصريح صحفي عقب التتويج، إن النهائي جاء بصورة تليق بختام موسم طويل وشاق، وبمستوى كرة الطاولة القطرية، وتقدم بالتهنئة للجيش على تتويجه المستحق، ولنادي السد صاحب المركز الثاني.. متمنيا لكلا الفريقين التوفيق في تمثيل كرة الطاولة القطرية خير تمثيل خلال بطولة الأندية العربية وكل التوفيق أيضا للمنتخبات الوطنية التي ستبدأ مشاركاتها الخارجية ببطولة العالم في دسلدورف بالمانيا الشهر المقبل.


من جهته، أكد محمد عبد الله أمين السر بالاتحاد القطري لكرة الطاولة أن موسم 2016/2017 جاء حافلا وقويا ومليئا بالإثارة أيضا.


بدوره، وصف خالد علي الكواري رئيس جهاز كرة الطاولة بنادي الجيش تتويج فريقه بالرباعية بعد الحصول على كأس سمو الأمير المفدى للمرة الثانية بالإنجاز التاريخي خاصة أنها المرة الثانية بعد العام الماضي 2016 .


وقال الكواري في تصريح صحفي: أشكر اللاعبين على ما قدموه وإدارة النادي على دعمها المتواصل، وأتمنى أن نكون ما قصرنا خلال الفترة التي عملنا فيها وحققنا طموحات الإدارة وكان تتويج مسك الختام بأغلى الكؤوس وأثبتنا أن الجيش ولد ليكون بطلا".

التعليقات

مقالات
السابق التالي