استاد الدوحة
كاريكاتير

سداسية لغوانغجو تضعه على مشارف ثمن النهائي

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 25 April 2017
  • 5:53 PM
  • eye 601


بات غوانغجو ايفرغراند الصيني بطل 2013 و2015 على مشارف التأهل الى الدور الثاني من دوري ابطال آسيا باكتساحه مضيفه المتواضع ايسترن من هونغ كونغ بسداسية نظيفة.


ويتأهل الاول والثاني من كل مجموعة الى الدور الثاني الذي تقام منافساته بنظام الذهاب والاياب في مايو المقبل.


ففي الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السابعة اليوم الثلاثاء، استعرض غوانغجو بتسجيله ستة أهداف للبرازيليين باولينيو (8 و82) والن دوغلاس (50 و71)، وأضاف الاسترالي جوش ميتشل (40 هدف في مرمى فريقه) ويو هانشاو (90+1) الهدفين الاخرين، وكان غوانغجو اكتسح منافسه ذهابا 7-صفر.


ويقود غوانغجو المدرب البرازيلي الشهير لويز فيليبي سكولاري الذي توج معه بلقب 2015، بعد أن كان المدرب الايطالي مارتشيلو ليبي أحرز معه اللقب للمرة الاولى في 2013، ويحتكر الفريق الالقاب الستة الاخيرة في الدوري الصيني.


وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، خسر سوون بلوينغز الكوري الجنوبي امام ضيفه كاوازاكي فرونتال الياباني بهدف لتاتسوكي نارا (48).


ورفع غوانغجو رصيده الى 9 نقاط، مقابل 8 نقاط لسوون، و7 لكاوازاكي، ونقطة لايسترن.


وفي المجموعة السابعة، خسر جيانغسو سونينغ الصيني امام ضيفه جيجو يونايتد الكوري الجنوبي بهدف للبرايلي راميريز (27) مقابل هدفين للبرازيلي مانغو كروز (34) ولي تشانغ-مين (48).


كما تعادل غامبا اوساكا الياباني مع ضيفه اديلاييد يونايتد الاسترالي بثلاثة اهداف لناغساوا (6) ورتسو دوان (12) ومايكل ماروني (77 خطأ في مرمى فريقه) مقابل ثلاثة اهداف للاسباني سيرخيو سيريو (43) وجوردان اودوهيرتي (54) والسنغالي بابا دياوارا (90+1).


وتجمد رصيد جيانغسو عند 12 نقطة، وقد كان ضامنا تأهله الى الدور الثاني من الجولة السابقة، ورفع جيجي يوناتيد رصيده الى 7 نقاط في المركز الثاني، مقابل 5 نقاط لاديلاييد و4 لغامبا اوساكا.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي