استاد الدوحة
كاريكاتير

السحب على ست سيارات في نهائي كاس قطر

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 25 April 2017
  • 1:52 PM
  • eye 474

كشفت مؤسسة دوري نجوم قطر عن تخصيص ست سيارات سيتم السحب عليها عقب نهائي النسخة الرابعة من كاس قطر الذي سيقام السبت المقبل على إستاد جاسم بن حمد ويجمع الجيش بالسد .
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم بنادي السد خُصص للحديث عن التريبات المتعلقة بالمباراة النهائية للبطولة الغالية تحدث فيه كل من حسن ربيعة الكواري مدير الإتصال والتسويق في مؤسسة دوري نجوم قطر واحمد العدساني مدير إدارة المسابقات.
واوضح الكواري الى ان المؤسسة خصصت جوائز قيمة للجماهير في النهائي الكبير كاجهزة الكترونية وتذاكر سفر الى جانب السيارات الست التي سيحري السحب عليها عقب المباراة، لافتا الى ان بوابات إستاد جاسم بن حمد ستُفح قبل المباراة بساعتين على ان تقام فعاليات خاصة للجماهير في المناطق المحيطة بالملعب إعتبارا من الساعة الرابعة..
وقال الكواري : تم عقد العديد من الإجتماعات للجهات المختصة في المؤسسة  واتحاد كرة القدم والجهات الامنية والناديين المشاركين في النهائي بهدف إخراج المباراة تنظيميا بالشكل اللائق بما يتوافق مع قيمة البطولة الغالية، ونتنمى ان تكون المبارة في المستوى الفني خصوصا وانها تجمع فريقين كبيرين بحجم السد والجيش.
واوضح الكواري ان خطة امنية تم وضعها بالتنسيق مع الجهات المختصة خلافا الى خارطة توضح اماكن الدخول ومواقف السيارات لكل الجهات من كبار الشخصيات او الجماهير والإعلام وذوي الإحتياجات الخاصة، مشيرا الى ان البوابة الأولى ستكون للناقل الرسمي و البوبة 3 لكبار الشخصيات، والبوابة 4 للاعلام، و5 لذوي الاحتياجات الخاصة والخدمات .
وتمنى الكواري الحضور المبكر للجماهير لتفادي الإختناقات المرورية والإستمتاع بمنطقة الفعاليات التي تتوفر على كل ما تحتاجه الجماهير من امور خدمية ، مطالبا بالإنصياع لتعليمات رجل الأمن والمنظمين والإلتزام بها .
وحول تذاكر المباراة اكد الكواري ان المؤسسة خصصت للناديين حصة من التذاكر خلافا الى كمية كبيرة تم طرحها للبيع في الاسواق منذ فترة في الجولف مول واللاند مارك ونادي قطر ونادي الوكرة ونادي الخور، مشيرا الى ان الكمية المتبقية من التذاكر سيتم طرحها للبيع في إستاد جاسم بن حمد بنادي السد يوم المباراة ، مشيرا الى الدور الذي وجب ان يقوم به الناديين في جذب الجماهير .
وحول المباراة قال الكواري :
هناك فرصة لوجود بطل جديد وهو نادي السد الذي يصل للمرة الأولى الى النهائي، ولكن لا ننسى بان الجيش صاحب خبرة كبيرة في البطولة وفاز بها مرتين، ويطمح بان يترك ذكرى طيبة في البطولة الاخيرة التي يشارك بها قبل الدمج.
بدوره أكد أحمد العدساني مدير المسابقات  أن الإجتماع الفني الخاص بالمباراة سيعقد غدا وسيتم خلاله التأكيد على التعليمات الخاصة بالنهائي وتحديد الوان قمصان الفريقين وسيصار الى التاكيد على نظام البطولة خصوصا مسالة اللجوء الى ركلات الترجيح مباشرة في حال إنتهاء الوقت الاصلي بالتعادل .
واوضح العدساني الى ان هناك دراسة لتغيير نظام البطولة في قادم المواسم خصوصا في ظل تواجد 12 فريقا بدروي نجوم قطر إعتبار من النسخة المقبلة للدوري، مشيرا الى عدة مقترحات ستتم مناقشاتها بعد نهاية الموسم ووفقا للرزنامة المحلية والاسيوية والدولية .
وقال العدساني : نحرص في مؤسسة دوري نجوم قطر الى عقد إجتماعات تقييمة بعد كل مرحلة للوقف على السلبيات والإيجابيات سواء من النواحي الجماهيرية او النواحي الفنية لافتا ال ان المؤسسة اطلقت مبادرة 60 دقيقة لعب للحد من اضاعة الوقت ورفع معدل وقت اللعب الفعلي للمباريات، مشيرا الى ان الهدف لم يتحقق الى الآن بالوصول الى الدقائق الستين .

التعليقات

مقالات
السابق التالي