استاد الدوحة
كاريكاتير

انعقاد الاجتماع الاول للجنة الحكام بالاتحاد الخليجي لكرة القدم

المصدر: قنا

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 24 April 2017
  • 11:53 PM
  • eye 834

عقد اليوم الاجتماع الاول للجنة الحكام بالاتحاد الخليجي لكرة القدم برئاسة العراقي طارق أحمد وبحضور أعضاء لجنة الحكام بالاتحاد الخليجي ومن بينهم عبد الرحمن عبدو ممثل لجنة الحكام بالاتحاد القطري لكرة القدم.وتم خلال الاجتماع اعتماد اللائحة والتي سيتم تقديمها الى اللجنة التنفيذية بالاتحاد الخليجي من اجل اعتمادها، كما تم مناقشة العديد من المقترحات الخاصة باللائحة المقترحة من قبل اعضاء اللجنة، واستغرق الاجتماع الاول للجنة الحكام بالاتحاد الخليجي قرابة الساعتين تم خلالها مناقشة كافة البنود التي تضمنها جدول الاجتماع.


وقال طارق احمد رئيس لجنة الحكام: اللجنة حرصت على الاستفادة من الخبرات الموجودة بين أعضائها وأن هناك الكثير من المقترحات والتوصيات التي تم تقديمها إلى المكتب التنفيذي بالاتحاد الخليجي من أجل اعتمادها  والموافقة عليها.


وأوضح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الخليجي أن الاجتماع القادم للجنة سيتم تحديده خلال الفترة المقبلة ويتوقع ان يكون قبل أو بعد عيد الإضحى المبارك، مؤكدا أن المرحلة المقبلة ستشهد الكثير من دورات الصقل واللياقة البدنية للحكام.


وأشار طارق أحمد إلى أن اللجنة سوف تستعين  بحكم ساحة وحكمين مساعدين من كل اتحاد من الاتحادات الخليجية في مباريات خليجي 23 والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 22 ديسمبر حتي الخامس من يناير المقبلين، بشرط أن يكونوا من بين الحكام المرشحين  لنهائيات كأس العالم 2018  وحكام النخبة في آسيا، قائلا: هناك الكثير من المقترحات التي تسعى اللجنة إلى تطبيقها في الفترة المقبلة من بينها الاستعانة بتقنية الفيديو.


وشدد طارق أحمد على أن الهدف الأساسي الذي تسعى إليه لجنة الحكام بالاتحاد الخليجي هو النهوض بالحكم الخليجي، موضحا ان هناك مقترح بأن تكون اللجنة هي المسؤولة عن اختيار الحكام الذين سيشاركون في إدارة مباريات خليجي 23.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي