استاد الدوحة
كاريكاتير

العين يهزم ذوب اهن ويبلغ ثمن نهائي دوري الأبطال

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 24 April 2017
  • 10:53 PM
  • eye 450


بلغ العين الاماراتي، بطل 2003 ووصيف 2005 و2016، الدور ثمن نهائي دوري ابطال اسيا بفوزه الكبير على مضيفه ذوب اهن الايراني 3-صفر اليوم الاثنين على ملعب فولاد شهر في أصفهان في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الثالثة في دور المجموعات.


وسجل الكولومبي دانيلو أسبريا (25) وعمر عبد الرحمن (60) وشقيقه محمد عبد الرحمن (81) الأهداف.


وأهدر الهندوراسي خيري بنغستون ركلة جزاء للفريق الايراني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.


وانتزع العين صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط مستغلا خسارة الاهلي السعودي المتصدر السابق امام مضيفه بونيودكور الاوزبكستاني صفر-2 اليوم في طشقند.


ويتقدم العين بفارق نقطة واحدة عن الاهلي ونقطتين عن ذوب اهن، وبما أن الأخيرين سيلتقيان في الجولة السادسة الاخيرة في 8 مايو المقبل، فإن الفريق الاماراتي الذي يستضيف بونيودكور، حجز أحد المركزين الاول أو الثاني.


ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام منافساته بنظام الذهاب والإياب خلال شهر مايو المقبل.


وكرر العين سيناريو النسخة الماضية عندما تعادل مع ذوب اهان في العين ذهابا ثم هزمه ايابا في اصفهان.


ونجح العين في افتتاح التسجيل عبر اسبريا الذي استفاد من عرضية البرازيلي كايو فرنانديز فسددها خادعة حاول حارس مرمى ذوب اهان محمد مظهري صدها دون ان ينجح في ذلك (26).


وكان ذوب اهان قريبا من التعادل بعدما احتسبت له ركلة جزاء سددها بنغستون لكن حارس مرمى العين خالد عيسى الذي اختير افضل لاعب في المباراة أمسك كرته دون عناء (45).


وأضاف عمر عبد الرحمن الهدف الثاني من مجهود فردي رائع أنهاه بتسديدة قوية زاحفة من خارج المنطقة على يسار الحارس مظهري (60)، ثم أضاف شقيقه محمد الهدف الثالث (81).
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي