استاد الدوحة
كاريكاتير

لخويا ينهي تحضيراته لمواجهة الجزيرة مساء اليوم

المصدر: عبد المجيد الكزار - الامارات

img
  • قبل 2 سنة
  • Mon 24 April 2017
  • 9:16 PM
  • eye 420

خاض لخويا مساء أمس على ملعب محمد بن زايد  تدريبه الرئيسي الذي إختتم به تحضيراته لمواجهة مضيفه الجزيرة الإماراتي مساء اليوم و الذي كان مفتوحا لوسائل الإعلام لمدة ربع ساعة حسب لوائح الإتحاد الأسيوي..

وكان لخويا قد وصل بعد ظهر يوم الأحد إلى العاصمة الأماراتية أبو ظبي و خاض  مساء اليوم ذاته تدريبه الأول على ملعب أكاديمية  الجزيرة..وتدرب لخويا أمس على ملعب المباراة في نفس التوقيت الذي سوف تنطلق حيث سيعطي الحكم العراقي القيسي صافرة بدايتها في الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات الساعة السابعة بتوقيت الدوحة… 

وقام المدرب جمال بلماضي بعد أن ولج اللاعبون أرضية الملعب بالإجتماع بهم في منتصفه للحديث معهم عن أهمية المباراة التي تعد بوابة العبور إلى دور ال١٦ و المحافظة على صدارة المجموعة..

ثم شرع الللاعبون في اللعب الهوائي بالكرة بمشاركة المدرب و بعض من طاقمه المعاون من أجل الإسترخاء  قبل الشروع في تدريبات بدنية خفيفة..كما شارك في التدريب المهاجم البرازيلي إدغار دسيلفا الذي تعاقد معه الفرييق بدلا من المهاجم المغربي يوسف العربي الذي خرج من قائمة لاعبي لخويا إلى غاية نهاية الموسم  إثر إصابته  في كتف في مباراة فريقه آمام ستقلال خوزستان بالجولة الثالثة من دوري ابطال آسيا..

وكان دسيلفا قد شارك في المباريات الأخيرة من الدوري و في نصف نهائي كأس قطر ولكنه لايحق له المشاركة حاليا في البطولة الإسيوية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي