استاد الدوحة
كاريكاتير

الهلال السعودي يضمن بلوغ الدور الثاني في دوري أبطال آسيا

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Mon 24 April 2017
  • 8:42 PM
  • eye 417

ضمن نادي الهلال السعودي التأهل إلى دور الـ16 بعدما تعادل مع بيرسيبوليس الإيراني 0-0 اليوم الاثنين على ستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة في دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2017.

وتبادل الفريقين المحاولات الهجومية خلال المباراة ولكن دون أن ينجح منهما في التسجيل.وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أيضاً فوز الوحدة الإماراتي على ضيفه الريان القطري 5-1 على ستاد آل نهيان في أبو ظبي.

وحافظ الهلال على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من خمس مباريات، مقابل 7 نقاط للريان و6 لبيرسيبوليس و4 للوحدة، حيث ضمن الهلال التأهل للدور الثاني كونه يتفوق على بيرسيبوليس بفارق عدد الأهداف المسجلة خارج ملعبه في المواجهة المباشرة بين الفريقين.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 8 أيار/مايو المقبل، حيث يلتقي الريان مع الهلال على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة، وبيرسيبوليس مع الوحدة على ستاد آزادي في طهران.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الريان على الوحدة 2-1 في الدوحة وتعادل بيرسيبوليس مع الهلال 1-1 في مسقط، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الهلال على الريان 2-1 في الرياض وبيرسيبوليس على الوحدة 3-2 في أبو ظبي، وشهدت الجولة الثالثة فوز الريان على بيرسيبوليس 3-1 في الدوحة وتعادل الوحدة مع الهلال 2-2 في أبو ظبي، وشهدت الجولة الرابعة فوز الهلال على الوحدة 1-0 في الرياض وتعادل بيرسيبوليس مع الريان 0-0 في طهران.ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام منافساته بنظام الذهاب والإياب خلال شهر أيار/مايو المقبل.

التعليقات

مقالات
السابق التالي