استاد الدوحة
كاريكاتير

تين كات: لخويا الأفضل في المجموعة ونخوض المباراة من أجل سمعة النادي

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 24 April 2017
  • 5:58 PM
  • eye 492

قال الهولندي هنك تين كات مدرب الجزيرة ان لخويا فريق قوي ووجوده في صدارة المجموعة الثانية بالآسيوية واقترابه الشديد من التأهل لدور الـ16 يعدان أمرا عاديا.


وذكر هنك تين كات أنه رشح منذ المؤتمر الصحفي الذي عقد بالدوحة قبل مباراة الفريقين في الجولة الأولى لخويا لتصدر المجموعة لأنه فريق كبير ويضم مجموعة من أجود اللاعبين وهذا ما حدث بالفعل.


وعن إخفاق فريقه في البطولة الآسيوية بينما يبلي البلاء الحسن في دوري الخليج العربي بالإمارات والذي بات تتويجه بلقبه هذا الموسم مسألة وقت ليس إلا عطفا على أنه يتقدم في صدارته بفارق 8 نقاط عن أول ملاحقيه قبل نهايته بثلاث جولات، أجاب المدرب الهولندي أن فريقه لم يكن جاهزا للمنافسة على مستوى الدوري المحلي و دوري ابطال اسيا الذي يتطلب عددا كبيرا من اللاعبين لم يكن متوفرا للجزيرة الذي لايملك سوى مجموعة محدودة العدد كما أن جل لاعبيه لايزالون شبابا.


وأوضح هنك تين كات أنه قرر بعد الاتفاق مع المسؤولين في النادي التركيز على دوري الخليج العربي فقط وكان الاختيار موفقا حيث أنه يعتلي اليوم صدارته بفارق مريح ويستعد للتتويج به للمرة الثانية في تاريخه بعد أن فاز به موسم 2010-2011.


ويأمل هنك تين كات أن يخرج فريقه غدا أمام لخويا بنتيجة إيجابية وأن يحقق الفوز تقديرا لاسم وسمعة النادي الذي لايستحق أن يخرج بهذا الرصيد الضعيف جدا من النقاط حيث أنه لا يتوفر فيه سوى على نقطة.


وأكد المدرب الهولندي أنه سوف يختار التشكيلة الأفضل لمباراة الديربي الخليجي وأضاف أن جميع اللاعبين جاهزون ما عدا علي مبخوت الذي يحوم الشك حول مشاركته بسبب شعوره ببعض الآلام التي منعته من خوض التدريبات يوم الأحد.


وأكد تين كات أن الجزيرة سيشارك العام المقبل في البطولة الآسيوية ليس من أجل مجرد المشاركة أو التمثيل المشرف ولكن للمنافسة وبقوة على التأهل لدور الـ16 أولا.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي