استاد الدوحة
كاريكاتير

بلماضي: سنتعامل بجدية مع الجزيرة من أجل تحقيق أهدافنا

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 24 April 2017
  • 5:46 PM
  • eye 610

أوضح جمال بلماضي مدرب لخويا ان فريقه يتطلع إلى الفوز على الجزيرة من أجل حسم تأهله إلى دور الـ16 لدوري أبطال آسيا والاستمرار في الصدارة.


وقال بلماضي في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم المباراة: كما تعلمون لقد أصبحت حظوظ الجزيرة في التأهل إلى الدور المقبل معدومة وسنعمل بكل جهد من أجل تحقيق الفوز.. وأكد أن المنافسة على بطاقتي التأهل لاتزال قائمة قبل إجراء مباراتي الغد في المجموعة الثانية حيث يتصارع عليها معه كل من استقلال خوزستان و الفتح.


وواصل بلماضي: بلا شك هناك ثلاثة فرق تتنافس على التأهل ونعلم أن الجزيرة سوف يقاتل من أجل حصد نقاط مباراته أمامنا ولكننا عازمون على حسم النتيجة لصالحنا.


وعلى الرغم من أن الترشيحات ترجح كفة لخويا بشكل كبير إلا أن المدرب بلماضي أوضح أن لاعبيه يأخذون المباراة على محمل كبير من الجد وسيتعاملون معها بجدية عالية لأن الجزيرة رغم إخفاقه في منافسات دوري ابطال اسيا هذا العام يظل فريقا كبيرا.


وتابع بلماضي أن الخروج  قبل أربعة أيام في كأس قطر بات من الماضي و قد رماه فريقه خلف ظهر من أجل التركيز على مباراته الآسيوية علما أن فريقه  لعب بمستوى جيد و كان الأفضل في اللعب وتلقى هدفا قاتلا من هجمة مرتدة في الوقت الذي كان فيه ضاغطا بكل قوة وأتيحت له عدة فرص لإنهاء المبارة لصالحه.


وقال المدرب الجزائري إن لاعبيه يظلون دائما متطلعين للفوز وأنه زرع فيهم ثقافة الفوز والمنافسة على الألقاب في كل المنافسات التي يخوضونها و البطولات التي يشاركون فيها محليا وقاريا، وأكد أن التركيز في الفترة الحالية بالنسبة له ينصب كليا على دوري أبطال اسيا  قبل أن يبدأ مشاركته في كأس الأمير.

وأضاف جمال بلماضي أنه لا يستبعد اللجوء لعملية تدوير اللاعبين في المباراة بمنح الفرصة للاعبين لم يشاركوا في المباراة الماضية لأن كل اللاعبين في الفريق جاهزون دائما للعب والدفاع عن ألوان فريقهم.


وعلى الرغم من ضغط المباريات وما يمكن أن ينجم عنه من شعور اللاعبين بالإرهاق أكد بلماضي أن لاعبيه في أفضل حال من الناحية البدنية و كل الظروف جيدة ومواتية بالنسبة لهم من أجل تقديم مباراة كبيرة وانتزاع  الفوز والتأهل للدور المقبل.


وختم بلماضي حديثه قائلا: نحن نحترم فريق الجزيرة ولكننا سوف نعمل من أجل الفوز عليه والحصول على النقاط الثلاث للمباراة التي سنخوضها في ضيافته.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي