استاد الدوحة
كاريكاتير

زيدان : نشعر بخيبة امل ولست نادما على مشاركة غاريث بيل 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Mon 24 April 2017
  • 1:02 AM
  • eye 562

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بعد خسارة فريقه أمام برشلونة في كلاسيكو العاام، وهي الخسارة الاولى له كمدرب في 3 مباريات كلاسيكو خاضها كمدرب لريال مدريد.

وقال زيدان في مؤتمره الصحفي الذي نشرته  صحيفة "ماركا" الإسبانية :"لا يمكن أن نكون سعداء لقد فعلنا الكثير خلال المباراة وأضعنا العديد من الفرص، عندما لا تقتل المباراة فإن هذا ما سيحدث، نشعر بخيبة أمل من النتيجة، ولكن عندما تكون النتيجة 2-2 ولديك لاعب منقوص فإنك تفقد التركيز".

وعن الهدف الثالث لميسي في المباراة :"لقد ظننا أننا نستطيع تسجيل الهدف الثالث في المباراة، ولكن الكرة قطعت وأصبحت في مكان آخر، لا يجب أن نفكر فيما حدث، ما زال الكثير في الدوري وعلينا أن نفكر في المباراة القادمة".

أما عن ليونيل ميسي فقال :"إنه لاعب يصنع الفرق، سجل هدفين اليوم لفريقه وساهم في فوزهم، لم نسيطر عليه في بعض اللحظات، وعندما لا تفعل هذا فإنه يؤذيك".

وعن التحكيم قال :"لا أريد الحديث عن الحكام، أنا أتقبل ما حدث، وخلاصة القول هي أننا نشعر بخيبة أمل للخسارة اليوم، الخسارة لن تغير شيء كل شيء ما زال في أيدينا، نشعر بخيبة أمل لأننا لم نستحق الخسارة اليوم".

وتابع :"ما حدث اليوم لن يغير شيء، لعبنا أمام خصم كبير ولا زال كل شئ متاح أمامنا، علينا الآن التفكير في المباراة القادمة، دعونا نكون إيجابيين حتى النهاية".

وواصل :"كان لدينا فرصة توسيع الفارق اليوم، ما حدث اليوم لن يقرر ما سيحدث في الليجا، بالطبع كان من الأفضل لنا أن نفوز".

وعن إصابة جاريث بيل قال :"لست نادمًا على إشراكه في المباراة لقد كان بخير، لكنني أشعر بخيبة أمل عندما تحدث هذه الأمور ولا تستطيع السيطرة عليها".

واختتم :"كان يجب علينا أن نقتل المباراة اليوم، وهذا ما سنحاول فعله في المباريات المقبلة لنا، يجب أن نكون أكثر فعالية".
 
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي