استاد الدوحة
كاريكاتير

لخويا يبدأ تدريباته بأبو ظبي استعدادا لمواجهة الجزيرة

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 23 April 2017
  • 8:40 PM
  • eye 438

خاض لخويا تدريبه الأول مساء اليوم على ملعب أكاديمية الجزيرة بالعاصمة الاماراتية أبو ظبي استعدادا للمباراة التي يواجه فيها بعد غد مضيفه نادي الجزيرة في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية  بدوري ابطال آسيا 2017.


وكانت بعثة لخويا برئاسة خليفة خميس السيليطي نائب رئيس النادي والتي تضم 20 لاعبا وأعضاء الجهازين الفني والإداري قد غادرت العاصمة القطرية الدوحة بعد ظهر اليوم الأحد من مطار حمد الدولي وحظيت لدى وصولها لمطار أبو ظبي الدولي باستقبال رائع من قبل أعضاء إدارة نادي الجزيرة.


ومن المقرر أن يخوض لخويا تدريبه الرئيسي مساء اليوم الاثنين في الساعة السابعة والنصف على استاد محمد بن زايد الذي ستقام عليه المباراة التي ستجمعه بالجزيرة.


وخاض اللاعبون اليوم مرانا استشفائيا لم يتجاوز الساعة في مدته واشتمل على التدريبات اللازمة لاستعادة طاقاتهم والتعافي من اجهاد ضغط المباريات الكثيرة التي خاضوها حيث أنهم كانوا ينافسون منذ بداية الموسم الواجهتين المحلية والقارية.


وبعد أن نجح لخويا في إنهاء بطولة الدوري بالتتويج بلقبها للمرة الخامسة بعد منافسة شرسة مع السد واجه الجيش يوم الجمعة الماضي في نصف نهائي كأس قطر وخرج من البطولة الغالية إثر خسارته بهدفين مقابل ثلاثة أهداف.


ويركز الجهاز الفني في إعداد وتحضير لاعبيه للمباراة المهمة جدا التي سيخوضونها بعد غد والتي يطمحون فيها إلى حسم تأهل فريقهم مبكرا إلى دور الـ 16، على النواحي البدنية وكذلك الذهنية.


وينفرد لخويا بصدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط متقدما على استقلال خوزستان الإيراني  الذي يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط والفتح السعودي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 5 نقاط والجزيرة الذي يحتل المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي