استاد الدوحة
كاريكاتير

الريان يفتقد ظهيره محمد علاء أمام الوحدة الإماراتي 

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 23 April 2017
  • 5:51 PM
  • eye 504

يفتقد الريان جهود ظهيره الأيمن محمد علاء في المواجهة المرتقبة أمام الوحدة الإماراتي غدا الاثنين في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.


وكانت استاد الدوحة قد أشارت إلى غياب محمد علاء في خبرها عن القائمة الريانية المغادرة إلى أبوظبي الذي أكدنا خلاله أيضا عن أن الريان لم يعلن عن سبب غيابه، ويبدو أنه تعرض لإصابة في التدريب الأخير قبل السفر الى أبو ظبي منعته من التواجد ضمن قائمة الفريق المُعلنة.


وتجدر الإشارة إلى أن محمد علاء يعتبر من اللاعبين الأساسيين في تشكيلة فريق المدرب الدانماركي لاودروب الذي اعتمد عليه في المواجهات الأخيرة في الجبهة اليمنى لتشكيلته، وسجل محمد علاء آخر ظهور له كلاعب أساسي بدوري الأبطال في مواجهة الجولة الرابعة أمام بيروزي الإيراني في طهران، ثم خاض المواجهة الأخيرة أمام السد بنصف نهائي كأس قطر أساسيا أيضا.


هذا وكان الدانماركي مايكل لاودروب المدير الفني لفريق الريان قد اختار قائمة من 19 لاعبا للمغادرة الى العاصمة الإماراتية لخوض مواجهة الوحدة الإماراتي هم: ثلاثي حراسة المرمى عمر باري وسعود الهاجري ومحمد جاسر، وناتان اوتافيو، جونزالو فييرا، مصعب خضر، عبدالكريم سالم، وموسى هارون، خالد الزكيبا، كو ميونغ، فيكتور كاسيرس، دانيال غومو، عبدالرحمن الكربي، عبدالرحمن الحرازي، تاباتا، سيرغيو غارسيا، سيبستيان سوريا، عبدالمجيد عناد، أحمد علاء.

التعليقات

مقالات
السابق التالي