استاد الدوحة
كاريكاتير

مانشستر سيتى يرصد 250 مليون جنيه استرلينى لانتدابات جديدة 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 23 April 2017
  • 3:48 PM
  • eye 931


قالت تقارير صحفية إنجليزية، إن نادي مانشستر سيتي سيمنح مدربه الإسباني جوسيب جوارديولا 250 مليون جنيه إسترليني لشراء لاعبين جدد في الفترة المقبلة.

وينوي جوارديولا تعزيز صفوف الفريق بعدما ورث عن المدرب السابق مانويل بيليجريني تشكيلة لا تناسب خططه الفنية.

وأضافت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن إدارة النادي أعطت المدرب الإسباني الضوء الأخضر لاستقدام 4 لاعبين من طراز رفيع، علما بأن جوارديولا وضع على لائحته الشرائية كل من مهاجم أرسنال أليكسيس سانشيز وظهير توتنهام كايل ووكر وقلب دفاع ساوثهامبتون فيرجيل فان ديك.

ويريد جوارديولا أيضا الحصول على ظهير أيسر جديد، ومن بين اللاعبين الذين أبدى اهتمامه بخدماتهم في هذا الموقع، يبرز لاعب موناكو بنجامين مندي ولاعب مانشستر يونايتد لوك شو.

وإضافة إلى الأسماء السابقة الذكر، يراقب جوارديولا باهتمام شديد لاعب الوسط الدفاعي في صفوف ليون والمنتخب الفرنسي كورينتين توليسو.

ويأمل مانشستر سيتي في الحصول على خدمات سانشيز الذي توقفت المفاوضات مع فريقه الحالي أرسنال حول تجديد تعاقده، ونقلت "ذا صن" عن جوارديولا قوله في وقت سابق: "كيف تقوم الأندية الكبيرة بتعزيز قوة فرقها؟ من خلال ضم لاعبين أفضل، لذلك فإن هذه الأندية ستضع بعين الاعتبار (سانشيز)".

وسبق لجوارديولا أن أشرف على تدريب سانشيز في برشلونة، بيد أن وجود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لم يمنح الدولي التشيلي فرصة للكشف عن قدراته بالشكل الذي يريده.

وعن هذا قال جوارديولا: "ميسي يؤدي إلى ذلك، كل اللاعبين الذي يذهبون إلى برشلونة ويتدربون هناك يشعرون فورا إنهم لا يستطيعون منافسته، وأنهم دون المستوى، حتى اللاعبين الكبار الذين يؤمنون بأنهم الطراز الرفيع يدركون أن ميسي فريد من نوعه".

وأضاف: "لكن أليكسيس يتخلف بخطوة واحدة فقط، بالطبع هو لاعب رائع، وأنا سعيد جدا بالمستوى الذي يقدمه مع أرسنال، خصوصا هذا الموسم من خلال أهدافه".

وفي وقت يسعى فيه لشراء لاعبين جدد، ينوي جوارديولا أيضا التخلص من عدة لاعبين في صفوف مانشستر سيتي، منهم "يايا توريه وخيسوس نافاس وجايل كليتشي وبابلو زاباليتا وباكاري سانيا وويلي كاباييرو".
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي