استاد الدوحة
كاريكاتير

مورينيو يحدد بديل ابراهيموفيتش 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 23 April 2017
  • 3:40 PM
  • eye 560

استقر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على بديل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم الفريق، والذي تعرض لإصابة بالرباط الصليبي أنهت موسمه.
وتلقى الشياطين الحمر ضربة موجعة، الخميس الماضي، خلال مواجهة أندرلخت البلجيكي ببطولة الدوري الأوروبي، حيث أصيب إبراهيموفيتش بقطع في الرباط الصليبي.
ويرتبط لاعب برشلونة السابق بعقد لمدة عام واحد مع اليونايتد، ولم يحسم موقفه النهائي حتى الآن من التجديد.
ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للشياطين الحمر، مهتم بالتعاقد مع أندريا بيلوتي، مهاجم تورينو الإيطالي.
وتألق بيلوتي مع تورينو هذا الموسم، حيث سجل 27 هدفًا وصنع 5 أهداف، خلال 32 مباراة في بطولتي الدوري والكأس، حتى الآن.
من جهة اشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة مانشستر يونايتد عليها تسديد 84 مليون جنيه إسترليني، قيمة الشرط الجزائي في عقد بيلوتي، بعدما قام بتجديد تعاقده مع الفريق في ديسمبر/كانون أول الماضي.
قالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، عبر موقعها الإلكتروني، اليوم الأحد، إن هداف مانشستر يونايتد، زلاتان إبراهيموفيش، سيتوجه إلى الولايات المتحدة لإجراء عملية جراحية في ركبته اليمنى المصابة، على يد جراح متخصص في عمليات الرباط الصليبي.
وأضافت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد ستترك الباب مفتوحًا أمام إمكانية التجديد للمهاجم السويدي (35 عامًا)، الذي أحرز 28 هدفًا مع الفريق في كل المسابقات هذا الموسم.
وتعرض إبراهيموفيتش لإصابة خطيرة في الرباط الصليبي، خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام أندرلخت، والتي فاز بها الشياطين الحمر بنتيجة (2-1)، في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، يوم الخميس الماضي.
وتنوي إدارة اليونايتد الإنتظار لمعرفة الوقت الذي سيستغرقه شفاء إبراهيموفيتش، قبل الإعلان عن موقفها من تجديد عقده الذي ينتهي هذا الصيف، علمًا بأن التقارير الأولية تشير إلى إمكانية غياب اللاعب حتى أوائل عام 2018.
وبحسب الصحيفة، سيجري إبراهيموفيتش العملية في جامعة بيتسبرج الطبية، بإشراف الطبيب الجراحي المتخصص، فريدي فو، المولود في هونج كونج، والذي أجرى حوالي 6 آلاف عملية مشابهة.
وكان مدافع تشيلسي، كورت زوما، قد تعرض لإصابة مشابهة في الموسم الماضي، وغاب عن صفوف فريقه لمدة 7 أشهر.

التعليقات

مقالات
السابق التالي