استاد الدوحة
كاريكاتير

دوري نجوم قطر : لخويا والريان فى ابرز مواجهات الجولة السابعة

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Sat 19 November 2016
  • 11:20 PM
  • eye 392

تعود عجلة دوري نجوم قطر  غدا الجمعة  للدوران باقامة المرحلة السابعة، وذلك بعد توقف دام اسبوعين بسبب مباراتي المنتخب مع روسيا (وديا)، والصين في الدور الحاسم من التصفيات الحاسمة لمونديال 2018 .

 

وتشهد المرحلة مواجهات قوية ومثيرة ابرزها بين لخويا الثالث (14 نقطة) والريان حامل اللقب والرابع حاليا (12 نقطة).

 

وتكتسي المباراة باهمية كبيرة بسبب الصراع الشرس بين الفريقين اللذين تنافسا بقوة على الالقاب منذ الموسم الماضي.

 

ونجح الريان في الفوز مرتين على لخويا الموسم الماضي وجرده من اللقب، وجاء الرد من لخويا مع بداية هذا الموسم بالفوز على منافسه في الكأس السوبر، الى جانب كل ذلك فان فارق النقاط بينهما يجعل المواجهة فوق صفيح ساخن، وما يزيد من حرارة اللقاء انه الاول للدنماركي مايكل لاودروب المدرب الحالي للريان في مواجهة فريقه السابق لخويا.

 

وتبرز ايضا المواجهة بين الغرافة السابع (8 نقاط) والعربي العاشر (6 نقاط). ورغم ابتعادهما عن المراكز المتقدمة، الا ان لقاءهما سيكون كالعادة قمة ملتهبة وساخنة، وسوف تزداد حرارة المواجهة لرغبة الغرافة في تحقيق الفوز الثاني على التوالي للمرة الاولى هذا الموسم وبدء رحلة الصعود الى المقدمة، وطموح العربي ايضا في الفوز لتعويض خسائره السابقة واخرها امام الصاعد معيذر في المرحلة الماضية.

 

ويخشي الغرافة رد فعل منافسه بعد ان تولى تدريبه البرازيلي أديسون أغوير المهمة خلفا للاورغواياني بيلوسو احد المدربين الاربعة الذين تمت اقالتهم عقب المرحلة الخامسة.

 

وتبدو مهمة الجيش المتصدر (16 نقطة) سهلة لمواصلة الانتصارات والتمسك بالصدارة عندما يلتقي الشحانية الثامن والصاعد حديثا (8 نقاط)، لكن الاخير لن يكون لقمة سائغة خصوصا وانه حقق بعض المفاجأت بفوزه على السيلية وتعادله مع الغرافة وام صلال ونجاحه في جمع عدد من النقاط جعلت التوقعات ترشحه للبقاء بعد ان كانت في بداية الموسم ترشحه للعودة سريعا للدرجة الثانية.

 

كما تبدو مهمة السد الثاني (14 نقطة) سهلة للغاية عندما يلاقي الوكرة الاخير (نقطة واحدة) والذي يخوض المباراة بقيادة مدربه الجديد التونسي قيس اليعقوبي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي