استاد الدوحة
كاريكاتير

كلاسيكو الارض : غاريث بيل جاهز للمشاركة 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 22 April 2017
  • 2:44 PM
  • eye 652

أكَّدت تقارير صحفية، أن الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد، سيلحق بمباراة الكلاسيكو أمام برشلونة، والتي ستجمع الفريقين، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الليجا.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم السبت: "بيل لن يُفوِّت الكلاسيكو. الويلزي سيلتحق اليوم بالقائمة المستدعاة، بعد أن تغلب على مشاكل الكاحل التي حرمته من اللعب ضد خيخون، وبايرن ميونيخ".

وأضافت الصحيفة: "بيل مستعد لمساعدة زملائه في المرحلة الحاسمة من الموسم، حيث تدرب مع الفريق أمس الجمعة، للمرة الثانية هذا الأسبوع، دون أي مشاكل".

وتابعت: "بيل أعطى موافقة لمدربه زين الدين زيدان، على قدرته باللعب غدًا، ومن المقرر أن يعتمد عليه المدير الفني الفرنسي كالعادة في التشكيلة الأساسية".

وأردفت: "زيدان لم يتخذ قرارًا بعد بشأن تشكيل الفريق الذي سيخوض الكلاسيكو، لكن في حال فضل الحفاظ على بيل للشوط الثاني، سيبدأ بإيسكو، أو ماركو أسينسيو".

وأوضحت: "بيل لا يُعاني من أي إصابة حيث أظهرت الفحوصات التي أجراها بعد المباراة الأولى، ضد بايرن ميونيخ أنها مجرد آلام في الكاحل، وتعتبر هذه الأعراض طبيعية عقب العملية التي أجراها في فبراير/شباط الماضي، وستزول مع مرور الوقت".

وأكملت: "في العام الماضي، أبقى بيل على آمال ريال مدريد في الليجا حتى الجولة الأخيرة، كما سجل الهدف الذي وضع الفريق في نهائي دوري الأبطال (أمام مانشستر سيتي)".

وأتمت: "لا يجب أن ننسى هدفيه ضد برشلونة، وأتلتيكو مدريد في موسمه الأول، حين حسم كأس الملك، واللقب العاشر لدوري الأبطال. بنفس هذه الروح يواجه الآن الشهر الأصعب من الموسم".
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي