استاد الدوحة
كاريكاتير

برشم يؤكد مشاركته في جولة الدوحة للدوري الماسي لألعاب القوى

المصدر: قنا

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 19 April 2017
  • 10:43 PM
  • eye 692

أكد البطل الأولمبي القطري معتز برشم مشاركته في جولة الدوحة للدوري الماسي لألعاب القوى باكورة الموسم الجديد لرياضة أم الالعاب والمقررة يوم الخامس من شهر مايو المقبل على ميدان ومضمار ستاد سحيم بن حمد بنادي قطر الرياضي، بمشاركة أبطال العالم والأولمبياد.


ويستهل البطل القطري صاحب الميدالية الفضية لمسابقة الوثب العالي في اولمبياد ريو 2016 وقبلها برونزية اولمبياد لندن 2012، موسمه الجديد من خلال جولة الدوحة وعينه على بطولة العالم والمقررة في شهر أغسطس هذا العام في العاصمة البريطانية لندن.


وقال برشم في تصريحات له اليوم إن جولة الدوحة ستكون خير بداية لموسمه الجديد والذي سيختتمه بالمشاركة في بطولة العالم، مؤكدا عزمه هذه المرة على انتزاع الميدالية الذهبية وإسعاد الشعب القطري.


وستكون جولة الدوحة فرصة ممتازة بالنسبة لبرشم ليقيّم فيها مدى لياقته البدنية واستعداده لباقي المنافسات وبناءً عليه تعديل برنامجه التدريبي الحالي استعداداً للبطولة الرئيسية لهذا الموسم وهي بطولة العالم، وعن هذا اوضح برشم قائلا: "بناءً على مستوى أدائي في منافسة الدوحة، سأتمكن من تحديد ما يتوجب علي فعله والتركيز عليه في الفترة المقبلة، أنا متحمسٌ جداً للعودة إلى أرض الملعب حتى أطور من أدائي من خلال المنافسات التي سأخوضها". 


وأضاف البطل القطري: "على الرغم من أن تركيزي الأساسي لعام 2017 يتجه نحو بطولة العالم، إلا أن هدفي الأساسي في كل بطولة رياضية كبيرة هو الميدالية الذهبية، وهذا ما اتطلع إليه هذا العام".


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي