استاد الدوحة
كاريكاتير

جمال بلماضي: لخويا متعطش لإحراز المزيد من الألقاب

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 19 April 2017
  • 9:59 PM
  • eye 499

 
أكد الجزائري جمال بلماضي، مدرب لخويا، في المؤتمر الصحفي الذي عقد بقاعة المؤتمرات الصحفية بنادي السد اليوم الأربعاء قبل المبارة التي سيواجه فيها فريقه نظيره الجيش مساء يوم الجمعة ضمن منافسات نصف نهائي كأس قطر 2017 أنه يتطلع شخصيا إلى إحراز لقب البطولة لتحقيق الثنائية عقب التتويج قبل أيام قليلة بلقب دوري النجوم.


وقال بلماضي: نحن مقبلون على بطولة جديدة وقصيرة الأمد إذ يمكن االتتويج بها بتحقيق الفوز في مباراتين فقط ..أتمنى إحراز كاس قطر بعد أن أحرزنا لقب دوري النجوم.


وأكد بلماضي أن لخويا لا يزال متعطشا لإحراز المزيد من الألقاب رغم أن المهمة ليست سهلة بسبب قوة المنافسة في البطولات التي يشارك فيها فريقه وضغط المباريات وماتتطلبه من جهد وتضحيات كبيرة.

وواصل بلماضي: لاتزال لدينا الرغبة في تحقيق ألقاب أخرى ولهذا سنخوض المباراة منذ بدايتها بتركيز شديد وبطموح الفوز من أجل الصعود إلى المباراة النهائية وأتوقع أن تكون مثيرة جدا  لأن الجيش يسعى هو الآخر إلى الفوز بها.


وعن وضعية الجيش الذي تقرر دمجه مع نادي لخويا ليصبح الموسم المقبل ناديا واحدا بمسمى " الدحيل" قال: نحن في لخويا كمدرب ولاعبين لا نفكر في وضعية الجيش لأنه ليس لنا بها اي علاقة، ونركز على عملنا ومحاولة تقديم أفضل موسم ممكن.. سبق أن قلت أن موضوع الدمج ليس بالبساطة التي يصورها الإعلام بل هناك تفاصيل أخرى وسيظهر ذلك جليا في الموسم المقبل.


 أما جون مارك كونتز مساعد مدرب الجيش والذي حضر المؤتمر بدلا من المدرب الأساسي الفرنسي صبري لموشي فقد شدد على صعوبة مواجهة لخويا لأنه حسب تعبيره أفضل فريق بقطر.


وقال كونتز: سنواجه أفضل فريق في كرة القدم القطرية حيث أنه توج حديثا بلقب الدوري وينافس حاليا على الفوز بكأس قطر ثم بعد ذلك على كاس الأمير، كما أنه يقدم مستوى جيدا في دوري أبطال آسيا ويسير في الطريق الصحيح نحو التأهل إلى الدور الموالي.. لاجدل أن لخويا هو المرشح الأقوى للفوز بالمباراة بينما نحن لدينا حظوظا ضئيلة، ولكن لايزال لدينا الأمل في  الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية.


وأضاف كونتز: لقد خسرنا أمام لخويا مرتين هذا الموسم في دوري النجوم ولكن سوف نحاول أن نقدم مباراة كبيرة ونفوز عليه..نحن سوف نخوض مباراة كرة قدم وكل منا مرشح للفوز.


 


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي