استاد الدوحة
كاريكاتير

عبد الله مبارك: الإصرار قادنا للصعود.. والمدرب الوطني يستحق الاهتمام

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 19 April 2017
  • 9:30 PM
  • eye 571


أكد عبد الله مبارك مدرب نادي قطر أن الانتصار على الشحانية جاء بعد إصرار كبير من أجل اجتثاث بطاقة العودة الى مصاف اندية الدرجة الاولى، مبديا سعادته الكبيرة بقدرته على قيادة فريقه على تحيق الهدف المنشود وهو العودة الى دوري الاضواء مجددا.


وقدم عبد الله مبارك التهنئة لإدارة نادي قطر مقدرا الجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون والجهازان الفني والإداري من اجل ان يحقق الفريق هدفه بالصعود الى مصاف اندية الدرجة الاولى مجددا.


ولم يخف عبد الله مبارك وجود ضغوط كبيرة عاشها الفريق في الفترة الاخيرة عطفا على الاحداث التي جرت عقب قرار الاتحاد تغيير المنافس في المباراة الفاصلة، مشيرا الى انه والجهاز الإداري حاولوا إبعاد اللاعبين عن كل تلك الضغوط من اجل التحضير كما يجب للمباراة، مشيدا بالتركيز الكبير الذي كان يبديه اللاعبون خلال الاستعداد للمباراة، خلافا الى الإصرار أجل انجاز المهمة التي أكد أن الجميع كان يعرف انها لن تكون سهلة.


وبعث المدرب عبد الله مبارك برسالة الى المسؤولين في الاتحاد القطري لكرة القدم بضرورة منح المدرب المواطن حقه، مشيرا الى انه لا يتحدث عن نفسه فقد سبق له وان قاد فريقين للصعود الى مصاف اندية الدرجة الأولى وفريق قطر هو الثالث الذي يصعد به للاضواء، بيد ان المدرب الوطني يتوفر على خبرات وإمكانيات تستحق ان تُمنح الفرصة على حد تعبيره لو وجدت الاهتمام والرعاية من قبل الإتحاد القطري لكرة القدم والمسؤولين عن الكرة القطرية.


وأوضح عبد الله مبارك ان مخاوف انتابت الانصار في الفترة الاخيرة خصوصا بعد أن خسر الفريق امام مسيمير في كاس الامير، وازدادت تلك المخاوف بعد الحالة التي أبداها الشحانية بعودته من الهبوط وبات أمام فرصة خرافية للبقاء..غير ان الإصرار الكبير الذي أبداه اللاعبون وثقتهم بقدرتهم على إنجاز المهمة قادت االفريق الى تحقيق ما يصبو اليه على حد قوله.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي