استاد الدوحة
كاريكاتير

فيريرا: خسرنا الدوري وعلينا تجاوز الريان للوصول لكأس قطر

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 19 April 2017
  • 3:47 PM
  • eye 567

أكد البرتغالي جوزفالد فيريرا مدرب السد انه من الصعب التوقع بمن سيحسم مواجهة نصف النهائي ببطولة كأس قطر، غير ان فريقه – كما قال - يسعى للفوز والإستمرار في المنافسة حتى الوصول الى اللقب، مشيرا الى ان المواجهة قوية وصعبة خصوصا وهي أمام فريق بطل استطاع إحراز لقب الدوري الموسم الفائت.
وكان فيريرا يتحدث في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فريقه أمام الريان بنصف نهائي بطولة كأس قطر 2017 الذي عقد ظهر اليوم  الأربعاء والذي قال خلاله: هي مواجهة مهمة وصعبة، وسنواجه بطل الدوري للموسم الفائت، ومن الصعب التوقع بما ستكون عليه النتيجة، لكننا نطمح للفوز والوصول إلى اللقب، مضيفا: كنت أود الفوز مع فريقي بكل البطولات التي خضناها، وهذا شعور اللاعبين أيضا، لكنها كرة القدم، والتوفيق لم يكن حليفنا، وبعد خسارة لقب الدوري علينا التركيز الأن على لقب كأس قطر، وعلى مواجهة الريان ثم بعد تجاوزها نفكر في النهائي.
وأوضح فيريرا في ردرد له على تساؤلات عدية بالقول: فريقي يملك كل المقومات والامكانات للفوز بالبطولات ومنها كأس قطر، ثم الهدف  القادم بطولة كأس الأمير التي لقبها يؤهلنا مباشرة الى دوري ابطال آسيا، وعلينا عدم القبول بالمركز الثاني اذا أردنا الوصول لدوري ابطال اسيا.
وتابع قائلا: ليس الوقت الأن للحديث عن تاريخ السد، وانا أتواجد هنا منذ عام ونصف، وكان هدفنا الفوز بالألقاب كلها، وفي الدوري قدمنا الأفضل لكن التوفيق والحظ لم يكن بجانبنا في المواجهات الأخيرة، وكرة القدم تعتمد على النتائج، وكل الفرق تمر بهكذا مرحلة من الفوز والخسارة، ونسعى للتعويض. 
وأختتم حديثه بالتطرق للفريق الذي يرغب في مواجهته بالنهائي إذا ما تأهل فقال: كل تركيزي على مواجهة الريان المقبلة من أجل الفوز ثم سأفكر بالنهائي والفريق الذي سنواجهه.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي