استاد الدوحة
كاريكاتير

لاودروب: سنوقف تفوق السد ولاعبونا جاهزون ومتحفزون للفوز

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 19 April 2017
  • 2:28 PM
  • eye 540

وصف الدانماركي مايكل لاودروب الفترة التي يعيشها فريقه حاليا خلال لعبه على الجبهتين المحلية والآسيوية بأنها حاسمة جدا، وشدد على انه فريقه يخوض كل مواجهة وبطولة على حدة، وان التركيز حاليا على مواجهة السد بنصف نهائي كأس قطر من أجل تجاوزه والوصول الى النهائي ثم التفكير في الإستحقاق الآسيوي وما ينتظر الفريق من مواجهة مهمة عقب أربعة أيام أمام الوحدة الإماراتي.

وقال لاودروب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة نصف نهائي كأس قطر التي سيخوضها فريقه أمام السد غدا الخميس ان المواجهة صعبة والمنافس السد أحد أفضل الفرق، مضيفا: نحن في فترة صعبة حاسمة جدا حاليا، ذلك ان لدينا استحقاقات كثيرة ككأس قطر وكأس الأمير ودوري ابطال آسيا، لكننا نخوض المواجهة ونسعى للخروج بأفضل نتيجة من هذه البطولة القصيرة التي يكفي خلالها ان تفوز بمواجهتين لتصل الى الكأس الذي نسعى للفوز به.

وفي ردود له على تساؤلات في مقدمتها تساؤل لاستاد الدوحة.. قال: نطمح للفوز على السد الذي واجهناه مرتين في الدوري وخسرنا امامه، وهو متفوق علينا في الآونة الأخيرة لكننا عازمون على إيقاف تفوقه وحسم المواجهة، ولاعبونا متحفزون كثيرا لذلك وهم في جاهزية عالية وفي حماس كبير ليس فقط للفوز على السد ولكن للفوز بالكأس، وأوضح قائلا: كما ان الأمر مختلف في بطولة الكأس عن الدوري لأنها مواجهة واحدة، وتركيزنا ليس فقط على مواجهة السد، بل على مواجهتنا المقبلة بدوري ابطال آسيا.

وتابع: بالنسبة لمواجهة الوحدة الإماراتي بدوري الأبطال فنحن نتعامل مع كل مواجهة على حدة، وبطريقة قطعة قطعة، ونُفرّق بين المواجهات والبطولات، وحاليا تركيزنا على السد، ثم على الوحدة وعقبها المواجهات المقبلة أكان في النهائي أو أمام الهلال بالآسيوية وفي كأس الأمير، وهذا يعرفه اللاعبون الذين يتعاملون بهدء وتركيز مع كل الإستحقاقات المنتظرة.

وأشار بالقول: لقد سبق لي وان فزت مع لخويا بالكأس، غير ان الأمر يختلف حاليا مع الريان فالفريق مختلف وكذلك المنافس.

وتحدث حول اي منافس يتمناه في النهائي لخويا أو الجيش قائلا: بالنسبة لي انا لا أفكر في المواجهة المقبلة أو من سنواجه في النهائي لانه علينا التفكير في المواجهة الحالية أولا للوصول الى النهائي ثم التفكير فيما هو قادم.

وأختتم حديثه بتعليق على قرارات الحكام.. وقال: نحن عانينا من البطاقات الصفراء والحمراء كثيراً في المواجهات الأخيرة، وعلينا التعامل مع قرارات الحكام، والحكم يمكن ان يكون اكثر يقظة في تعامله خلال المنافسات أو يتعرض للخطأ، والحصول على الانذارات يؤدي الى عواقب سيئة وهذا ما حدث في مواجهات كثيرة، وعلى اللاعبين الحذر وعدم تلقي البطاقات.

التعليقات

مقالات
السابق التالي