استاد الدوحة
كاريكاتير

ماتويدي ينقذ سان جرمان من تعادل مخيب أمام ميتز

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 18 April 2017
  • 10:49 PM
  • eye 631

أبقى لاعب الوسط الدولي بليز ماتويدي على آمال فريقه باريس سان جرمان في الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الفرنسي بتسجيله هدف الفوز الصعب على مضيفه ميتز 3-2 الثلاثاء في مباراة مؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين.


وكان الفريق الباريسي في طريقه الى تحقيق فوز سهل عندما تقدم بهدفين نظيفين في الشوط الاول لكل من الدولي الاوروغوياني إدينسون كافاني (33) وماتويدي (36)، بيد ان أصحاب الارض انتفضوا في الشوط الثاني وردوا بهدفين عبر البديلين يان جوفر (78) والمالي شيخ دياباتيه (88)، قبل أن يخطف ماتويدي هدف الفوز في الدقيقة الثالثة قبل الأخيرة من الوقت الإضافي.


وهذا هو الفوز السابع على التوالي والرابع والعشرون هذا الموسم لسان جرمان الذي رفع رصيده الى 77 نقطة بفارق الاهداف والمواجهات المباشرة خلف موناكو الذي يملك مباراة مؤجلة أمام ضيفه سانت اتيان من الجولة ذاتها لم يتم تحديد موعدها بعد بسبب التزام فريق الامارة بمسابقة دوري ابطال اوروبا حيث يخوض اياب ربع النهائي الأربعاء أمام ضيفه بوروسيا دورتموند الالماني (3-2 ذهابا).


وتنتظر سان جرمان مباراة سهلة السبت أمام ضيفه مونبلييه قبل ان يحل ضيفا على نيس في 30 أبريل، وبعدها يستضيف باستيا في 6 مايو المقبل، ثم يحل ضيفا على سانت اتيان في 13 منه، ويختم الموسم على أرضه أمام كان في 20 منه.


في المقابل، وفضلا عن مباراته أمام سانت اتيان، يحل موناكو الساعي الى لقبه الاول منذ عام 2000، ضيفا على ليون الأحد، ويستضيف تولوز في 29 الحالي، ويحل ضيفا على نانسي في 6 المقبل، ثم يستضيف ليل في 13 منه، ويختم موسمه في ضيافة رين.


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي