استاد الدوحة
كاريكاتير

كأس الاتحاد الآسيوي: الحد والجوية في صدارة المجموعة الثانية

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 18 April 2017
  • 10:38 PM
  • eye 661

تابع الحد البحريني انتفاضته وأزاح مضيفه الوحدة السوري من صدارة المجموعة الثانية من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، عندما تغلب عليه 2-صفر الثلاثاء على ملعب صيدا الدولي في جنوب لبنان، في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من دور المجموعات.


ويدين الحد بفوزه الى المهاجم الاردني محمد راتب الداوود الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 59 و77.


وهذا هو الفوز الثالث على التوالي للحد منذ خسارتيه أمام الوحدة (صفر-1) والقوة الجوية العراقي (1-2) في الجولتين الأوليين، فرفع رصيده الى 9 نقاط منتزعا الصدارة بفارق نقطة واحدة من الوحدة الذي مني بخسارته الأولى وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة تواليا.


واستغل القوة الجوية العراقي حامل اللقب خسارة الوحدة ولحق بالحد الى الصدارة بفوزه على ضيفه الصفاء اللبناني 2-صفر على استاد سعود بن عبد الرحمن بالوكرة.


وسجل علي السعدي (28 خطأ في مرمى فريقه) وأمجد راضي يوسف (38 من ركلة جزاء) الهدفين، ولعب الصفاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 37 اثر طرد قاسم ليلا.


وعزز الزوراء العراقي حظوظه في حجز بطاقة المجموعة الأولى بفوزه الثمين على مضيفه السويق العماني 1-صفر الثلاثاء في مسقط، وسجل مدافع السويق حسن السعدي هدف المباراة الوحيد خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 25.


وهذا هو الفوز الثالث على التوالي للزوراء بعد تعادليين متتاليين فعزز موقعه في الصدارة برصيد 11 نقطة بفارق نقطتين أمام مطارده المباشر الجيش السوري الذي استعاد نغمة الانتصارات بفوز ثمين على مضيفه الاهلي الاردني 2-1 على ملعب عمان الدولي.


وسجل زكريا قدور (23) ويوسف خلفة (42) هدفي الجيش، والسنغالي حاج مالك (83) هدف الاهلي الذي أهدر له سليم عبيد ركلة جزاء في الدقيقة 55 تصدى لها حارس الجيش محمد مدنية.


وتجمد رصيد الأهلي عند 5 نقاط في المركز الثالث وخرج خالي الوفاض. 


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي