استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب الشحانية : جاهزون للفاصلة ولانلتفت لما يثار حول المباراة 

المصدر: qsl

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 18 April 2017
  • 4:05 PM
  • eye 632

عقد المؤتمر الصحفي للمباراة الفاصلة- صباح الثلاثاء 18 إبريل- بنادي لخويا، والتي ستجمع بين الشحانية ونادي قطر مساء الأربعاء 19 إبريل على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا في السادسة وعشرين دقيقة.
 
وتحدث في المؤتمر الصحفي الكرواتي إيجور ستيماتش المدير الفني لفريق الشحانية، والإسباني ألفارو لاعب الفريق، واللذان أكدا على أهمية هذه المباراة التي سيعبر فيها الفائز لدوري نجوم قطر في الموسم القادم 2017 / 2018، في حين غاب مدرب ولاعب نادي قطر.
 
وأكد الكرواتي إيجور ستيماتش مدرب الشحانية أن المباراة الفاصلة حدث تاريخي للنادي، وقال:" سنكون جاهزون بنسبة كبيرة وسنؤكد للجميع أن فريقنا يستحق البقاء في دوري نجوم قطر في موسمه القادم، مؤكداً على أن هناك عمل وتخطيط للسنوات القادمة وليس لموسم واحد فقط.
 
وأضاف:" وصلنا الآن لختام الموسم ونأمل أن يكون مردودنا إيجابي في المباراة، فهذه فرصة جديدة لنا وسنحاول أن نثبت للإدارة والجميع أننا نستحق خوض هذه المباراة الفاصلة التي سنلعبها بكل قوة من أجل تحقيق المطلوب وهو الفوز".
 
وتابع:" منافسنا في هذه المباراة فريق قطر جيد وسنتعامل مع اللقاء بكل تقدير وجدية، ونحن درسنا مواطن القوة والضعف، وسنسعى جاهدين لتحقيق ماهو مطلوب منا كفريق يريد البقاء في دوري نجوم قطر، مضيفاً أن كل تركيزه مع فريقه ولايلتفت لما يثار ويحدث في الفترة الحالية حتى لايفقد اللاعبين تركيزهم.
 
وواصل:" نحن جاهزون وسنكون في الموعد، وثقتي كبيرة في اللاعبين، وهناك ثقة متبادلة بين الإدارة والفريق ولاحظنا جميعاً تلك الثقة منذ توليت مسؤلية الفريق في شهر ديسمبر الماضي، مضيفاً أن مسؤلي النادي دائماً مايحضرون التدريبات للشد من أزر اللاعبين وتحفيزهم وتشجيعهم على تقديم الأفضل في المباريات، ونحن في نفس المركب جميعاً الإدارة والجهاز الفني والإداري واللاعبين والهدف هو مصلحة الفريق.
 
وأشار إلى أن فريقه ربما يكون لديه ضعف في بعض الخطوط وأبرزها عدم تسجيل الكثير من الأهداف، ولكن في نفس الوقت فهناك فرص تضيع وهو مايشير إلى اللعب الهجومي، مشدداً على أنه سيعمل مستقبلاً على أن يكون الشحانية من الفرق الهامة في الدوري.
 
وتمنى مدرب الشحانية أن يتمكن اللاعب الإيراني رحيم زهيوي من المشاركة ولو في جزء من اللقاء، حيث أن الإصابة حرمته من التواجد مع الفريق في الكثير من المباريات، وأنه الآن يخضع للبرنامج العلاجي والتأهيلي.
 
ووجه المدرب رسالة للاعبيه، وطالبهم بتقديم أفضل مالديهم حتى يعبر الفريق لدوري نجوم قطر في حال حقق الفوز بالمباراة.
 
ومن جانبه، قال الإسباني ألفارو لاعب الشحانية:" نستعد بشكل جيد لهذه المباراة، ولدينا حماس ورغبة كبيرة في الفوز، والجميع في حالة تأهب وجاهزية عالية لهذا اللقاء الذي يعتبر فرصة كبيرة للفريق، مشيراً إلى أن اللاعبين سيقدمون أفضل مالديهم وسيكونو جاهزين.
 
وواصل:" كل تركيزنا على المباراة ولا ننشغل بأي أمر آخر، ونحن نستعد في أجواء إيجابية وتفاؤلية تسيطر على الجميع، وذلك بالرغم من أننا سنلاقي فريق قوي أيضاً وهو نادي قطر، مشدداً على أنه كلاعب يحب التحديات وخاصة أن هذه المباراة حاسمة ومصيرية بالنسبة لفريقه.

التعليقات

مقالات
السابق التالي