استاد الدوحة
كاريكاتير

الريان يستعد للسد بصفوف مكتملة عقب عودة الخماسي الغائب

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Mon 17 April 2017
  • 5:17 PM
  • eye 473


بصفوف مكتملة معززة بلاعبه الباراغوياني فيكتور كاسيريس ومهاجمه سيبستيان سوريا ومدافعه ناتان وظهيره الجوكر مصعب خضر ولاعب الارتكاز باسكو، يواصل الريان استعداده وتحضيراته لمواجهة القمة المرتقبة التي سيخوضها أمام منافسه التقليدي السد بنصف نهائي كأس قطر يوم الخميس المقبل.


وتجدر الإشارة إلى أن عودة الخماسي كاسيريس وسوريا وناتان ومصعب وباسكو للتحضير مع الفريق الرياني استعدادا لخوض مواجهة السد تأتي عقب غيابهم عن مواجهة الخور الأخيرة بدوري النجوم.


وكان سيبستيان سوريا وباسكو قد غابا عن المواجهة الأخيرة بالدوري أمام الخور بسبب الإيقاف، فيما الثلاثي ناتان وكاسيريس ومصعب خضر فضّل لاودروب إراحتهم ليعودوا أكثر قوة وجاهزية.


هذا ويواصل الريان الاستعداد لمواجهة السد بتدريب يجريه مساء اليوم على ملعبه الفرعي بمقره بأم الأفاعي، وهو التدريب الثاني تواليا الذي أعقب خضوعه للراحة ليوم واحد عقب فراغه من مواجهة الخور يوم الجمعة الفائت، والتي خرج منها بانتصار كبير بأربعة أهداف لهدف ختم به مسيرته في دوري النجوم الذي خرج منه بالمركز الثالث.


ويطمح الريان للتأهل الى نهائي كأس قطر والفوز باللقب من خلال تجاوز منافسه السد الذي كان قد فاز عليه خلال مواجهتي الدوري بنتيجتين كبيرتين، وإذا ما فعلها الريان فستكون المرة الأولى التي يظفر فيها بلقب البطولة.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي