استاد الدوحة
كاريكاتير

ممثل نادي قطر يغيب عن الإجتماع الفني للفاصلة 

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 17 April 2017
  • 3:44 PM
  • eye 603

غاب ممثل نادي قطر عن الإجتماع الفني الخاص بالمواجهة الفاصلة الذي عقد اليوم في مقر مؤسسة دوري نجوم قطر في برج البدع في حين حضر ممثل الطرف الثاني للمباراة ( الشحانية ).
وكانت مؤسسة دور نجوم قطر قد عقدت الإجتماع الفني الخاص بالمواجهة التي ستقام الساعة السادسة والثلث مساء بعد غد الاربعاء على إستاد عبد الله بن خليفة نادي لخويا، وتراس الإجتماع أحمد العدساني مدير إدارة المسابقات في المؤسسة بحضور ممثل عن إدارة الحكام، وناقش الإجتماع عدد من الأمور الهامة من بينها ضرورة الإلتزام بالحضور في الموعد المحدد، والتأكيد على أن يحضر كل فريق الطاقم الأساسي والإحتياطي.
 وتم خلال الإجتماع التذكير بنظام المباراة الفاصلة الذي يقضي باللجوء إلى الوقت الإضافي من شوطين مدة كل شوط 15 دقيقة في حال إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، وإذا استمر التعادل سيتم الإحتكام لركلات الترجيح من علامة الجزاء لحسم الفريق الذي سيلعب في دوري نجوم قطر الموسم القادم 2017/ 2018. والجدير  ذكره ان إدارة نادي قطر دعت اليوم الى إجتماع تشاوري مع اعضاء الجميعة العمومية والاعضاء المؤسسين والانصار للتشاور حول القرار الاخير للإتحاد القطري لكرة القدم بشان المباراة الفاصلة .
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي