استاد الدوحة
كاريكاتير

إنطلاق الجولات الترويجية لبطولة كأس قطر 2017

المصدر: qsl

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 17 April 2017
  • 2:18 PM
  • eye 563

إنطلقت الجولات الترويجية لبطولة كأس قطر 2017 في نسختها الرابعة التي يشارك فيها الفرق الأربعة لخويا بطل دوري نجوم قطر في الموسم الجاري، والسد الوصيف، والريان صاحب المركز الثالث، والجيش صاحب المركز الرابع
وبدأت الجولات الترويجية للكأس الغالية من برج البدع حيث مقر عائلة كرة القدم القطرية، وكان هناك تفاعل من الكثير الذين إلتقطوا الصور التذكارية مع كأس البطولة، بالإضافة إلى استفسار البعض الآخر عن البطولة ومواعيدها وعملية شراء التذاكر وغيرها من الأمور المتعلقة بالبطولة التي ستقام على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.
وسيلعب السد والريان مساء الخميس القادم في السابعة مساءً، و لخويا والجيش يوم الجمعة في الدور نصف النهائي، وستقام المباراة النهائية يوم السبت 29 إبريل.
ومن المقرر أن تتواصل الزيارات الميدانية والجولات الترويجية للكأس الغالية في الأيام القادم، حيث سيرزو وفد الجولة عدداً من المدارس والمؤسسات والمجمعات التجارية والأسواق والأماكن السياحية في قطر، كما سيصاحب وفد الجولة في بعض الزيارات نجوم من فرق كأس قطر في إطار الحرص على التفاعل مع جماهير الفرق، وأيضاً ضمن الخطة الموضوعة لإيجاد مزيداً من التجاوب والتفاعل مع جماهير الكرة القطرية بشكل عام.
وفي تعليقه على إنطلاق الجولات الترويجية، قال السيد ناصر الكواري مسؤل علاقات المجتمع بمؤسسة دوري نجوم قطر:" نهدف من الزيارات الميدانية إلى تعريف الجماهير بالبطولة وتشجيعهم على الحضور للمباريات من خلال شراء التذاكر، فضلاً عن أن الجولات الترويجية تكون فرصة لشرح المزيد من التفاصيل عن نظام البطولة والمشاركة فيها، والتفاصيل التي يحملها الكأس من حيث طريقة صناعته والمعلومات الخاصة به".
وأضاف ناصر الكواري قائلاً:" نقدم المزيد من التفاصيل والشرح ونرد على استفسارات البعض فيما يتعلق بالبطولة التي يشارك فيها الفرق الأربعة الأوائل بدوري نجوم قطر، كما أننا نجد التفاعل الكبير في كل الأماكن والمؤسسات التي تزورها كأس البطولة كأس الفخر والعز".
وأشار ناصر الكواري إلى أنه سيتم أيضاً تعريف الجماهير ببرنامج المباريات وخاصة النهائي والفعاليات الجماهيرية المصاحبة، مختتماً تصريحاته بالتأكيد على أن الجولات لبطولة كأس قطر هادفة وتحقق المرجو منها.

التعليقات

مقالات
السابق التالي