استاد الدوحة
كاريكاتير

ماذا قال مورينيو وكونتي بعد قمة الدوري الانجليزي ؟  

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 16 April 2017
  • 10:02 PM
  • eye 506

قال البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، إنه لم يقم بإراحة بعض اللاعبين في الفريق اليوم، الأحد، أمام تشيلسي، بسبب مباراة يوم الخميس المقبل أمام أندرلخت البلجيكي في الدوري الأوروبي، مؤكدًا أنه وضع الفريق الذي كان يراه الأفضل للعب.

وأوضح مورينيو، في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية عقب الفوز 2-0، "لم نعطِ راحة للاعبين قبل مباراة يوم الخميس، لقد اخترنا من نظن أنه الأفضل لهذه المباراة".

وأضاف "في الكأس لعبنا بنفس التكتيك أمام تشيلسي، لقد كنا مسيطرين على المباراة عندما كنا 11 لاعبًا، لكن بعدما أصبحنا 10 لاعبين، أعطى ذلك الفرصة لتشيلسي للهيمنة على المباراة".

وتابع المدرب البرتغالي "كنا نعلم أن اللعب بهذه الطريقة اليوم سيكون صعبًا بالنسبة لهم".

واختتم "ماركوس راشفورد لعب بشكل خيالي اليوم، ولعب أيضًا مباراة مميزة في ستامفورد بريدج في الكأس، لقد أتيحت له نفس الفرصة للتسجيل لأنه أسرع من مدافعيهم، لقد سجل اليوم وأعطى الفريق الثقة والمزيد من الاستقرار".

من جهة اخرى حمل الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، نفسه مسؤولية خسارة فريقه أمام مانشستر يونايتد، اليوم، الأحد، في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي.

وتعرض كونتي للهزيمة الأولى أمام البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، في 3 مباريات، خاضها الطرفان هذا الموسم.

وعقب المباراة، قال كونتي، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية "لقد استحقوا الفوز، لقد كانت الرغبة لديهم أكبر منا، كان لديهم المزيد من التحفيز".

وأضاف "أعتقد أن الخطأ كان مني أنا، لم أستطع أن أحفز لاعبي فريقي بالشكل الصحيح، لم أكن قادرًا على إعطاء اللاعبين الدافع الصحيح قبل هذه المباراة".

واختتم "يجب أن يكون لدينا المزيد من الدوافع، والحماس والتحفيز من أجل الفوز باللقب".

وخسر تشيلسي أمام مانشستر يونايتد بنتيجة هدفين نظيفين، ليتجمد رصيد البلوز عند 75 نقطة في الصدارة، متفوقًا على توتنهام بفارق 4 نقاط فقط.


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي