استاد الدوحة
كاريكاتير

الخريطيات يجدد فوزه على الغرافة في ختام منافسات الدوري

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 15 April 2017
  • 9:26 PM
  • eye 641


فاز الخريطيات على الغرافة 2-0 في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على استاد الخور ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين الأخيرة من دوري النجوم.


وعزز «الصواعق» موقعهم بالمركز السابع في الترتيب النهائي للمسابقة بعدما رفعوا رصيدهم إلى 34 نقطة بينما تجمد رصيد «الفهود» عند 40 نقطة بالمركز الخامس.


وكان الخريطيات قد افتتح باب التهديف مبكرا منذ الدقيقة التاسعة عبر لاعب الوسط الأوزبكي سنجار تورسنوف الذي استثمر تمريرة متقنة من تيبركانين فانطلق بمفرده ضاربا مصيدة التسلل وانفرد بالحارس ثم وضع الكرة داخل المرمى.


ونجح الصواعق في مضاعفة النتيجة قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول من ضربة جزاء نفذها بنجاح المهاجم المغربي رشيد تيبركانين بعد أن احتسبها الحكم لصالحه عندما تعرض إلى العرقلة داخل منطقة الجزاء من طرف مدافع الغرفة آدن علي.


وبقيت النتيجة على حالها في الشوط الثاني رغم عدة محاولات هجومية من الطرفين و خاصة الخريطيات الذي قاد لاعبوه العديد من الهجمات المرتدة الخطيرة إلى أنه افتقد إلى اللمسة الأخيرة من أجل إنهائها بنجاح.


وبذلك يكون الخريطيات قد تمكن من تجديد فوزه على الغرافة في دوري النجوم هذا الموسم حيث كان قد تفوق عليه بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد ثاني بن جاسم ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي