استاد الدوحة
كاريكاتير

لاودروب يعتبر تأهل الريان ومنافسته بالآسيوية حلما لا طموحا

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 15 April 2017
  • 5:13 PM
  • eye 502

اعتبر الدانماركي مايكل لاودروب مدرب الريان أن التأهل لدور الـ 16 بدوري ابطال آسيا والاستمرارفي المنافسة بعدها يتعلق بحلم وليس فقط بمجرد طموح للقائمين على الريان.


وأكد لاوروب ذلك في سياق حديث له أجاب خلاله على تساؤلات في مقدمتها تساؤل لاستاد الدوحة بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فريقه أمام الخور التي لُعبت بالجولة الأخيرة لدوري النجوم وخرج منها فريقه فائزا بنتيجة كبيرة برباعية مقابل هدف.


وقال لاودروب: دائما ما نسعى لتحقيق أفضل النتائج لكن هناك فرق تشاركنا الطموحات في الدوري مثل الفرق الكبيرة كلخويا والسد، مضيفا: المركز الثالث جيد بالنسبة للمنافسة القوية التي جرت، وبقي التطلع لنتائج أفضل في بقية الاستحقاقات، وفي دوري ابطال آسيا ما نسعى إليه هو حلم وليس هدفا فقط لأن الفريق لم يصل لتحقيقه من قبل خلال مشاركاته في البطولة، ونطمح لتجاوز دور المجموعات إلى دور الـ16 ثم الاستمرار  في المنافسة.


واختتم مدرب الريان حديثه بالقول: كان لابد من إراحة لاعبينا فمعظمهم لعبوا ثلاث مواجهات كاملة في أيام متقاربة، ولذلك منحت العديد من اللاعبين الفرصة للراحة، لكي نصل بلاعبينا لأفضل جاهزية قبل مواجهة السد ثم تنتظرنا مواجهة مهمة أمام الوحدة الإماراتي بدوري الأبطال، وكعادتي لا أنشغل إلا للمواجهة الأقرب وحاليا نركز على مواجهة السد.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي