استاد الدوحة
كاريكاتير

الاتحاد إلى وصافة دوري جميل مؤقتا

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 15 April 2017
  • 12:11 AM
  • eye 500

صعد الاتحاد الى المركز الثاني مؤقتا بفوزه على ضيفه القادسية 4-2 الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في الجولة الثالثة والعشرين من دوري جميل.


وسجل التونسي احمد العكايشي (5 و59) والمصري محمود كهربا (45) وعمار النجار (90) اهداف الاتحاد، والبرازيلي بيسمارك فيريرا (35 و64) هدفي القادسية.


ورفع الاتحاد رصيده إلى 48 نقطة، بينما تجمد رصيد القادسية عند 24 نقطة في المركز العاشر.


ولم يمهل الاتحاد ضيفه سوى دقيقتين حتى أخذ الأسبقية بواسطة العكايشي الذي تلقى كرة عرضية لعبها على يسار فيصل مسرحي (3).


ولاحت فرصة للقادسية لتعديل النتيجة ولكن كرة النيجيري باتريك ايز تصدى لها فواز القرني في المرة الأولى قبل أن يتصدى لها القائم في المرة الثانية (9).


وكاد الاتحاد يضاعف النتيجة من هجمة مرتدة ولكن كهربا طوح بالكرة الانفرادية فوق العارضة (30). ومن هجمة منسقة سدد البرازيلي إلتون جوزيه كرة قوية تصدى لها القرني قبل أن تعود وتجد بيسمارك الذي تابعها داخل المرمى مدركا التعادل (35).


وأعاد كهربا التقدم للاتحاد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الاول اثر كرة فشل عبدالرحمن العبيد في إبعادها فتابعها داخل المرمى (45).


وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني وعزز الاتحاد تقدمه بهدف ثالث سجله العكايشي الذي استقبل كرة عرضية من ركلة حرة داخل المنقطة لعبها مباشرة على يمين فيصل مسرحي (59) قبل أن يقلص القادسية الفارق عن طريق بيسمارك من تسديدة قوية من خارج المنطقة (64).


وكاد القادسية يدرك التعادل ولكن كرة بيسمارك فيريرا لم تجد المتابعة أمام المرمى (72)، وأنقذ القرني هدفا محققا عندما تصدى لكرة قوية لإلتون جوزيه وحولها الى ركنية (77).


ووجه النجار الضربة القاضية للقادسية بتسجيله الهدف الرابع للاتحاد اثر هجمة مرتدة سريعة انهاها بتسديدة قوية على يمين مسرحي (90).


وفي مباراة ثانية، ضرب الخليج بقوة عندما تغلب على الوحدة 4-2 على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.


وسجل البرازيلي جادسون دوسانتوس (5 و22 من ركلة جزاء و25) ورائد الغامدي (55) اهداف الخليج، وكامل المر (32) وعبدالإله المالكي (63) هدفي الوحدة.


وتقدم الخليج للمركز الثاني عشر مؤقتا بعد أن رفع رصيده إلى 21 نقطة، بينما بقي الوحدة في المركز الأخير برصيد 17 نقطة وبات قريبا من الهبوط.


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي