استاد الدوحة
كاريكاتير

مؤسسة دوري النجوم تروج لـ"انقذ الحلم" في الجولة الختامية

المصدر: QSL

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 13 April 2017
  • 6:37 PM
  • eye 540

يشهد الأسبوع السادس والعشرون في موسم دوري نجوم قطر هذا الموسم، انضمام مؤسسة دوري نجوم قطر مع مبادرة وبرنامج أنقذ الحلم "سيف ذا دريم" وذلك بنهاية الأسبوع في الجولة الختامية للدوري، من أجل الترويج لأهمية حماية القيم الرياضية للجيل الصغير في قطر وكافة أنحاء العالم.
 

وكجزء من فعاليات نهاية هذا الأسبوع، والتي تتزامن مع تتويج لخويا بطلاً لدرع الدوري لموسم 2016/2017، سيتوافد الأطفال والرياضيون الصغار من مدرستي لندن الدولية وبيرلا إلى الملعب مع لاعبي فريقي الشحانية ولخويا، إضافة إلى عرض مقاطع فيديو ملهمة وتحفيزية عن مشروعات انقذ الحلم "سيف ذا دريم" في استادات دوري نجوم قطر.
 

ومنذ تأسيس مبادرة أنقذ الحلم في عام 2012، قامت المؤسسة ومجتمع كرة القدم القطرية بدعمها في العديد من المشروعات الاجتماعية، ومن بينها على سبيل المثال مباراة كرة قدم خاصة في اليوم الرياضي للدولة هذا العام بمشاركة العديد من النجوم في نادي السد الرياضي.
 

وتقام الفعاليات المشتركة مع مؤسسة دوري نجوم قطر أثناء الحدث السنوي – أسبوع انقذ الحلم 2017 – في الفترة من 19 إلى 23 أبريل 2017 للمساعدة على زيادة التوعية حول إعطاء المزيد من المشاركة الرياضية لذوي الاحتياجات الخاصة من الشباب.
 

التبرعات في أسبوع انقذ الحلم "سيف ذا دريم" هذا العام سوف تساعد على إعطاء المزيد من الشباب ذوي الاحتياجات الخاصة للحصول على أطراف اصطناعية ومساعداتهم ومعاونتهم على ممارسة الرياضة وتبني أسلوب حياة صحي.
 

وباعتبارها حركة عالمية غير هادفة للربح من المنظمات والرياضيين الذين يؤمنون بقوة الرياضة لبناء مجتمعات أكثر وعياً وشمولية، فمبادرة انقذ الحلم ملتزمة بتعزيز وحماية القيم الأساسية للرياضة لمساعدة الشباب والأجيال القادمة وباستخدام الرياضة كوسيلة لتشجيع النزاهة والاحترام والاندماج داخل المجتمع.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي