استاد الدوحة
كاريكاتير

اتلتيكو مدريد يفوز بركلة جزاء على ليستر سيتى 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 13 April 2017
  • 12:17 AM
  • eye 575

على ملعب فيسنتي كالديرون، خرج اتلتيكو مدريد بفوز صعب على ليستر سيتي بفضل هدف سجله الفرنسي انطوان غريزمان في الدقيقة 28 من ركلة جزاء.

ويسعى اتلتيكو مدريد الى بلوغ نهائي المسابقة القارية للمرة الثالثة في السنوات الثلاثة الاخيرة علما بانه خسر النهائي مرتين عامي 2014 و2016 امام جاره في العاصمة الاسبانية ريال مدريد.

وضغط اصحاب الارض منذ بداية المباراة في حين اكتفى ليستر الذي توج بطلا لانكلترا الموسم الماضي، مخالفا جميع التوقعات، بالدفاع على أمل العودة باقل الخسائر من معقل الفريق الاسباني.

وكانت الفرصة الاولى لاتلتيكو عندما مرر غريزمان كرة متقنة باتجاه كوكي الذي اطلقها قوية لكن القائم ناب عن حارس ليستر الدنماركي كاسبر شمايكل (4).

ثم سار غريزمان بالكرة مسافة طويلة قبل ان يعيقه مارك البرايتون قبيل دخوله المنطقة لكن الحكم احتسب ركلة جزاء ترجمها الفرنسي وسجل هدف التقدم، رافعا رصيده الى 5 اهداف هذا الموسم في هذه البطولة والرابع والعشرين له في مختلف المسابقات.

في المقابل، كان هداف ليستر جايمي فاردي معزولا تماما لان دفاع اتلتيكو الصلب قطع عنه التموين.

واستمر ضغط اتلتيكو في الشوط الثاني واضاع له مهاجمه المخضرم فرناندو توريس فرصة سهلة عندما تعثر قبل ان يسدد باتجاه المرمى، في حين لم يسدد ليستر اي كرة نحو المرمى في هذا الشوط.

يذكر ان ليستر سيتي يخوض باكورة مشاركاته في المسابقة القارية، وهو ازاح اشبيلية الاسباني بطل الدوري الاوروبي في المواسم الثلاثة الماضية في الدور السابق.

التعليقات

مقالات
السابق التالي