استاد الدوحة
كاريكاتير

فرنانديز: الخور تخلص من الضغوط وهدفنا نتيجةإيجابيةأمام الريان

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 12 April 2017
  • 4:00 PM
  • eye 707

قال الفرنسي جان فرنانديز مدرب الخور انه فريقه سيواجه الريان الفريق القوي محليا وآسيويا، ولابد أن يظهر بشكل متميز خصوصا وقد خفت الضغوط عليه عقب حسم البقاء، مشيرا إلى انه لولا قرار الدمج  للجيش ولخويا لربما خاض فريقه المواجهة الفاصلة، غير انه أكد أستحقاقه للبقاء في دوري النجوم وقدرته على تجاوز المواجهة الفاصلة إذا ما خاضها.
وكان فرنانديز قد دخل الى قاعة المؤتمرات الصحفية بنادي السد وفاجأ جميع الإعلاميين برفع يديه بالدعاء الى الله – والقول الحمد لله - قبل ان يشير بيديه في دلالة على تنفسه الصعداء وكل المنتمين للخور – وكان يعني بذلك صدور قرار دمج الجيش ولخويا الذي اراح فريقه من عناء خوض المواجهة الفاصلة على الهبوط للدرجة الثانية – .
وخلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي أقيم ظهر هذا اليوم قال: مواجهتنا مع الريان امام فريق قوي صاحب الأداء المتميز محليا واسيويا، ولابد أن يظهر الفريق بشكل متميز خصوصا وان الضغوط قد خفت عليه عقب حسم البقاء وعدم التفكير في خوض المواجهة الفاصلة على الهبوط.
وأضاف قائلا: اعتقد ان الضغوط قد خفت على لاعبينا وهم في تركيز أفضل وأثق انهم سيظهرون بصورة جيدة وسيسعون للخروج بنتيجة جيدة.
وفي إجاباته على عديد تساؤلات قال: تركيزنا الأهم هو في خروجنا بنتيجة إيجابية من المواجهة الأخيرة بالدوري ثم سنبدأ التركيز على مواجهتنا المقبلة في كأس الأمير.
وتابع قائلا: صحيح انه لولا قرار الدمج لكنا خضنا ربما المواجهة الفاصلة، ولكن فريقنا يستحق البقاء في دوري النجوم وكنا نستطيع تجاوز الفاصلة امام أي فريق.
وأختتم حديث بالقول: عقب نهاية الموسم سنخضع لتقييم الأداء وسنحاول تصحيح الأخطاء وترميم البيت من الداخل تجهزا للموسم المقبل.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي