استاد الدوحة
كاريكاتير

لاودروب: سنواجه الخور بتغييرات ونسعى لتعويض خسارة الذهاب

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 12 April 2017
  • 3:58 PM
  • eye 716

أكد الدانماركي مايكل لاودروب مدرب الريان ان فريقه سيواجه منافسه الخور من أجل الفوز وتعويض خسارة الذهاب خصوصا وانه لم يفز في أخر مواجهتين بالدوري، وذلك – كما قال – يجعل فريقه حريصا على تجاوز الخور.

وأشار الى خوض مواجهة بيروزي الأخيرة القوية التي خرج منها بتعادل مهم من خارج أرضه، متحدثا عن ضرورة إجراء تغييرات على تشكيلة الفريق بهدف إراحة اللاعبين الأساسيين ومنح الفرصة للاعبين البدلاء للعب في ظل حاجة الفريق لجميع لاعبيه ليكونوا في أفضل جاهزية.

وكان لاودروب يتحدث في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الريان والخور ظهر هذا اليوم والذي قال خلاله: الريان سيواجه الخور من أجل الفوز بهدف الحفاظ على الثقة في قدرات الفريق قبل مواجهة السد في كاس قطر ومواجهة الوحدة الإمارتي بدوري ابطال آسيا، وكذا لتعويض خسارة الذهاب أمام الخور، كما ان الفريق لم يفز في أخر جولتين بالدوري وهو ما يجعله يسعى للعودة للانتصارات.

وأشار لاودروب: خضنا ثلاث مواجهات في الفترة الأخيرة، ولعبنا في أخر مواجهتين بالدوري أمام السد والعربي بعشرة لاعبين، ثم خضنا مواجهة قوية خارج ارضنا أمام بيروزي الإيراني وخرجنا منها بتعادل وقبلها كسبنا منه ثلاث نقاط وهذا كان أمرا جيدا ورفع من معنويات لاعبينا، وتنتظرنا حاليا مواجهة الخور بالدوري وسنلعبها للفوز، وسنجري تغييرات على التشكيلة لإراحة بعض اللاعبين وكذا لمنح الفرصة للعب للبعض الأخر الذي نحتاجهم في قادم المواجهات وفي ظل الغيابات كغياب سبستيان للإيقاف.

وفي ردوده على عديد تساؤلات قال:  لقد حققنا الكثير من الذي كنا نخطط له بالوصول لترتيب متقدم مع فرق المقدمة، ولا يزال أمر تقييم الموسم بحاجة للإنتظار لأنه تنتظرنا استحقاقات أخرى، وكذلك أستحقاق دوري ابطال آسيا وهدفنا التأهل لدور الـ 16

التعليقات

مقالات
السابق التالي