استاد الدوحة
كاريكاتير

اتحاد البولينج يواصل استعداداته لاستضافة بطولة العالم

المصدر: قنا

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 15 November 2016
  • 5:45 AM
  • eye 370

يواصل الاتحاد القطري للبولينج استعداداته لاستضافة بطولة العالم لفردي البولينج التي تقام في الدوحة خلال الفترة من الثاني وحتى التاسع من شهر ديسمبر المقبل على صالة مركز قطر الدولي للبولينج.

 

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة البرنامج الزمني للمنافسات على الموقع الرسمي للبطولة، حيث تكون البداية بالاجتماع الفني لمديري بعثات الدول المشاركة في البطولة، ثم تنطلق المنافسات الرسمية في اليوم الثاني للبطولة وتستمر المحاولات وفق مراحل عديدة حتى الوصول إلى المباراة النهائية للرجال والسيدات في التاسع من ديسمبر المقبل.

 

وتواصل اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة عبدالسلام عباس رئيس الاتحادين القطري والعربي للبولينج تحضيراتها لاستضافة هذا الحدث الكبير الذي يقام لأول مرة في المنطقة، وجاء منح قطر حق استضافة البطولة بعد النجاح الكبير الذي حققته بطولة قطر الدولية المفتوحة للعبة التي تقام سنويا بمشاركة أفضل النجوم في العالم، وبجانب مشاركتهم أيضا في بطولة كأس سمو أمير البلاد المفدى للبولينج التي تعد من أكبر البطولات في العالم وتحظى بمشاركة كبيرة من أبرز المصنفين في اللعبة على مستوى العالم.

 

ومن جهته، يواصل المنتخب القطري للبولينج تدريباته بصالة مركز قطر للبولينج بقيادة المدرب بيدرو ميراني، ومساعده خليفة الكبيسي، ويضم المنتخب اللاعبين فهد العمادي، ويوسف الجابر، وجاسم المريخي، وهزيم المريخي، وخالد الدوسري، ومحمد المريخي، وسعود القايد، وسعود عبدالعزيز، ويشرف على التدريبات، مدير المنتخبات عبدالله القطان عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للبولينج، وأحمد شاهين أمين السر العام المساعد رئيس لجنة المنتخبات.

 

ومن ناحية أخرى، تعقد اللجنة المنظمة للبطولة مؤتمرا صحفيا الأربعاء، وذلك للإعلان عن آخر استعدادات الاتحاد لتنظيم بطولة وكذلك الكشف عن شعار البطولة.

 

ومن المقرر أن يحضر المؤتمر الصحفي سلمان عبدالله عبدالغني الرئيس الفخري للاتحاد رئيس اللجنة العليا المنظمة لمونديال البولينج، وعبدالسلام عباس رئيس الاتحادين القطري والعربي للعبة نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة.

 

وكان عبدالسلام عباس أكد وصول عدد الدول التي أعلنت موافقتها على المشاركة في مونديال البولينج إلى 45 دولة حتى الآن، منوها بأن آخر موعد لإغلاق باب التسجيل هو الخامس عشر من نوفمبر الجاري، مؤكداً على التنسيق التام مع الاتحاد الدولي للعبة حول عدد الدول وأسماء اللاعبين المشاركين فيها، متوقعا زيادة العدد مع قرب إغلاق باب التسجيل للمشاركة في هذا الحدث العالمي للعبة الذي تحتضنه الدوحة الشهر المقبل.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي