استاد الدوحة
كاريكاتير

نيمار يغيب عن كلاسيكو برشلونة وريال مدريد 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 11 April 2017
  • 8:34 PM
  • eye 511

سيغيب المهاجم البرازيلي نيمار عن مواجهة "الكلاسيكو" المنتظرة بين فريقه برشلونة وغريمه ريال مدريد في 23 نيسان/ابريل الحالي ضمن الدوري الاسباني لكرة القدم، بعدما أعلن الاتحاد المحلي الثلاثاء ايقافه ثلاث مباريات.

ونال نيمار أول بطاقة حمراء في مسيرته مع برشلونة بعد حصوله على انذارين في المباراة التي مني فيها فريقه بخسارة مفاجئة أمام ملقة صفر-2 السبت في الليغا. وفضلا عن عقوبة الايقاف التلقائية لمباراة واحدة، اضاف الاتحاد الايقاف لمبارتين اضافيتين بسبب "ازدرائه" من الحكم الرابع أثناء مغادرته أرض الملعب.

وسيغيب نيمار (25 عاما) بالتالي عن مواجهة ضيف برشلونة ريال سوسييداد السبت المقبل، والكلاسيكو في ملعب "سانتياغو برنابيو" في مدريد ثم استقبال أوساسونا المتواضع في 26 نيسان/ابريل.

ويمكن الطعن بهذه العقوبة لدى لجنة الاستئناف في الاتحاد الاسباني، ثم في الدرجة الأخيرة أمام المحكمة الإدارية الرياضية الإسبانية.

ويعد ايقاف نيمار ضربة كبيرة لفريق المدرب لويس انريكي حامل اللقب الذي يخوض "خرطوشته" الأخيرة في الدوري، اذ يحتل المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن ريال الذي يملك أيضا مباراة مؤجلة، وذلك قبل 7 مراحل على ختام الدوري.

ويمكن لانريكي الدفع بالمهاجم الدولي باكو الكاسير بدلا من نيمار، أو تعزيز خط وسطه بلاعب إضافي على غرار دنيس سواريز، التركي أردا توران أو البرتغالي أندريه غوميش.

التعليقات

مقالات
السابق التالي