استاد الدوحة
كاريكاتير

كما ذكرت استاد الدوحة : رسميا..الفاصلة بين الشحانية وقطر 

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 11 April 2017
  • 2:31 PM
  • eye 598

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم عن موافقة المكتب التنفيذي للاتحاد على طلب شركة نادي لخويا لكرة القدم الاستحواذ على شركة نادي الجيش لكرة القدم ، على أن يتم ذلك بعد نهاية الموسم الكروي الحالي ووفقاً للإجراءات واللوائح التي يقرها الاتحاد القطري لكرة القدم. 
كما وافق المكتب التنفيذي للاتحاد القطري لكرة القدم على تعديل اسم شركة نادي لخويا الرياضي لكرة القدم لتكون شركة نادي الدحيل الرياضي لكرة القدم ، على أن يتم تنفيذه بنهاية مشاركة شركة نادي لخويا لكرة القدم في دوري ابطال اسيا. 

كما أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم عن استمرار تطبيق اللوائح الحالية فيما يتعلق بالمباراة الفاصلة ، على أن تكون المباراة الفاصلة بين صاحب المركز الثاني عشر في دوري نجوم قطر وصاحب المركز الثاني في دوري قطر غاز. 

هذا وسيقوم الاتحاد القطري لكرة القدم بإصدار القرارات اللازمة فيما يتعلق بالإجراءات التي سيتم اتباعها خلال عملية الاستحواذ والجوانب الأخرى ذات الصلة بما يضمن الحفاظ على مبادئ الشفافية والنزاهة والمساواة.

كما سيرأس سعادة رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم لجنة تسيير الاستحواذ والتي ستشمل عضويتها ممثلين عن شركات الناديين والرابطة القطرية للاعبين والجهات ذات الصلة ، حيث ستعمل اللجنة على ضمان سير الإجراءات بما يتوافق مع اللوائح المحلية والدولية وفق المبادئ المذكورة سابقاً.

وأوضح البيان بأن استحواذ شركة نادي لخويا لكرة القدم على شركة نادي الجيش لكرة القدم لن يؤثر على مجريات الموسم الحالي وأن كافة القرارات الصادرة قبل هذا البيان عن الاتحاد القطري لكرة القدم ستظل نافذة إلى نهاية الموسم الحالي.
وكان استاد الدوحة قد ذكرت بالامس  ان  فريق الشحانية سيكون هو الطرف الثاني فى المباراة الفاصلة ضد نادى قطر . 
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي