استاد الدوحة
كاريكاتير

الرابطة القطرية تمثل اللاعبين في عملية الدمج 

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 11 April 2017
  • 2:25 PM
  • eye 742

أعلنت الرابطة القطرية للاعبين عن اتفاقها مع الاتحاد القطري لكرة القدم والأطراف المعنية على الإجراءات التي سيتم اتباعها خلال عملية استحواذ شركة نادي لخويا لكرة القدم على شركة نادي الجيش لكرة القدم لضمان التعامل مع مصالح اللاعبين وحقوقهم بشكل عادل ، وسيشمل هذا الاتفاق تسمية ممثل عن الرابطة القطرية للاعبين في اللجنة المشرفة على تسيير الاستحواذ بالإضافة لممثلي الناديين والأطراف ذات الصلة.

وأكدت الرابطة القطرية للاعبين بأن الاتفاق يضمن عدم المساس بأي من العقود القائمة للاعبين الحاليين وأية مستحقات مالية مرتبطة بها ، كما ستعمل الرابطة القطرية للاعبين مع كل من الاتحاد القطري لكرة القدم وشركة نادي لخويا لكرة القدم وشركة نادي الجيش لكرة لوضع آلية تضمن الانتقال السلس للاعبين وفق مبادئ العدالة التي تضمن حقوق اللاعبين.

هذا وقد بدأت الرابطة التشاور مع الاتحاد القطري لكرة القدم والأطراف المعنية بصدد الاجراءات التي سيتم اتباعها خلال عملية الاستحواذ بمجرد إبلاغها به ، وأن المشاورات ارتكزت على هدفين الأول احترام جميع الاطراف لعقود اللاعبين القائمة والثاني وضوح وآلية انتقالهم. 

واختتم البيان بأن الرابطة القطرية للاعبين ستقوم بالاجتماع مع لاعبي شركة نادي الجيش الرياضي بوجود إدارة الشركة وإبلاغهم بتفاصيل الاستحواذ والاجراءات التي سيتم اتباعها وتطمينهم بشأن أوضاعهم المالية والمستقبلية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي