استاد الدوحة
كاريكاتير

لاودروب: راض عن التعادل أمام بيروزي وكدنا نحقق الفوز 

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 11 April 2017
  • 12:42 AM
  • eye 521

أبدى الدانماركي مايكل لاودروب مدرب الريان رضاه عن نتيجة التعادل التي خرج بها فريقه من أمام منافسه بيروزي الإيراني في المواجهة التي لعبت في طهران لحساب الجولة الرابعة لدوري ابطال آسيا.

 

وقال لاودروب في حديثه خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة انه يشعر بالرضاء عن التعادل في مثل هذه المواجهة الصعبة أمام فريق بيروزي الذي قدم مواجهة كبيرة - كما قال -، مشيرا الى ان فريقه ظهر بصورة جيدة أكان في الشوط الأول حتى أثناء ضغط بيروزي عليه وحصوله على ركلة جزاء وضياعها أو خلال الشوط الثاني الذي كان خلاله الأفضل وحصل العديد من الفرص السانحة للتسجيل آخرها فرصة سيبستيان التي سدد معها الكرة وعادت من القائم وكادت تهدي الفوز للريان.


وحول تألق الحارس عمر باري وفوزه بجائزة أفضل لاعب في المواجهة.. قال: الحارس عمر باري كان رائعا للغاية، واستحق أن يكون الأفضل في هذه المواجهة.

 

 وتابع حديثه قائلا: حان وقت الاسترخاء بعد مواجهة صعبة للغاية، وبعدما نجح الفريق في الحصول على 4 نقاط أمام برسبوليس وبمجهود كبير وأداء جيد.


 وحول المواجهتين المقبلتين تحدث قائلا:  تنتظرنا مواجهتان قويتان أمام الوحدة الامارتي بأبوظبي وامام الهلال السعودي في الدوحة، ونسعى لتحقيق ما حققناه أمام فريق برسبوليس الإيراني.


وأشار لاودروب متحدثا عن فترة قيادته للخويا في البطولة ذاتها بالقول: في السابق حينما أتيت مع لخويا الى طهران خسرنا في البداية، لكن عقب ذلك تمكنا من تحقيق التأهل، والآن مع الريان نسعى للتأهل لدور الـ 16 من البطولة.

 

 وأختتم حديثه بالتطرق للضغوط الجماهيرية التي عانى منها الفريق بالقول: أعتقد أن لاعبي فريقي اعتادوا على اللعب في مثل هذه الأجواء الصعبة وفي حضور جماهيري كبير وأمام ضغوط جماهيرية كهذه.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي