استاد الدوحة
كاريكاتير

كريستال بالاس يعمّق جراح ارسنال بثلاثية

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 11 April 2017
  • 12:29 AM
  • eye 930

أصبح ارسنال مهددا بشكل كبير بالغياب عن مسابقة دوري ابطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 2000، بعد سقوطه المذل أمام جاره ومضيفه كريستال بالاس صفر-3 الإثنين في ختام الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنكليزي.


ودخل فريق المدرب الفرنسي ارسين فينغر الى مباراته مع كريستال بالاس الذي لم يذق طعم الفوز على جاره سوى مرة واحدة في المواجهات الـ15 الأخيرة بينهما في الدوري (قبل اليوم)، وهو يمني النفس بمواصلة الاستفاقة التي حققها في الجولة السابقة على حساب جاره الآخر وست هام (3-صفر) إثر ثلاث مباريات متتالية دون فوز.


لكن كريستال بالاس الذي أسقط جاره الآخر تشلسي المتصدر في الجولة قبل الماضية (2-1 في ستامفورد بريدج)، عقّد الأمور على "المدفعجية" ومدربهم الفرنسي ارسين فينغر بعدما حسم اللقاء بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها اندروس تاونسند (17) الذي كان وراء الهدف الثالث بعد انتزاعه ركلة جزاء من الحارس نفذها الصربي لوكا ميليفوييفيتش (68)، والفرنسي يوهان كاباي من تسديدة رائعة (63).


وأصبح ارسنال الذي شارك في دوري الأبطال في المواسم الـ17 الأخيرة متخلفا بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع الأخير المؤهل الى المسابقة القارية الأم، لكن فريق فينغر خاض مباراة أقل من منافسه.


ولن تكون الأمتار الأخيرة سهلة على ارسنال لأنه يخوض اختبارات صعبة إن كان مع فرق تقاتل من أجل تجنب الهبوط مثل خصميه المقبلين ميدلزبره وسندرلاند، أو فرق تنافس من أجل دوري الأبطال مثل توتنهام الثاني ومانشستر يونايتد الخامس أو ايفرتون الذي سيكون المنافس الأخير للنادي اللندني.

التعليقات

مقالات
السابق التالي