استاد الدوحة
كاريكاتير

الهلال يتخطى الوحدة ويقترب من التأهل لدور الـ 16

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 11 April 2017
  • 12:19 AM
  • eye 659

اقترب الهلال السعودي من التأهل الى دور الـ16 فيما أصبح ممثل الامارات الوحدة على وشك الخروج من دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال آسيا بعد الجولة الرابعة الاثنين، حيث فاز الهلال على ضيفه الوحدة 1-صفر.


ورفع من الهلال ولخويا رصيده الى 8 نقاط في الصدارة، امام الريان (7 نقاط)، وبيروزي (5 نقاط) والوحدة (نقطة).


على ملعب الامير فيصل بن فهد في الرياض، سيطر الهلال طوال المباريات على المجريات وحصل على ركلة جزاء بعد خطأ ارتكبه الحارس راشد انبرى لها البرازيلي كارلوس إدواردو ولعبها قوية على يسار الحارس (24).


وبعد فرصتين جديتين للسوري عمر خريبين مهاجم الهلال (30 و40)، حصل الوحدة بدوره على ركلة جزاء بعد ان سقط مدافع من الهلال وامسك الكرة لدى سقوطه على الارض متناسيا نفسه انه في المنطقة المحرمة، ونفذها الأرجنتيني سيباستيان تيغالي ونجح الحارس عبدالله المعيوف في الإمساك بالكرة (43).


وفي الشوط الثاني، واصل رجال المدرب الارجنتيني رامون دياز أفضليتهم الفنية والميدانية، واهدروا فرصا بالجملة خصوصا خريبين قبل ان يدفع المكسيكي خافيير اغويري بـ"المنقذ" اسماعيل مطر.


لكن مطر (34 عاما)، افضل لاعب في مونديال الشباب الذي استضافته الامارات عام 2003 والملقب بـ"تاجر السعادة" لم يكن في اسعد ايامه رغم قيامه بمحاولة ذات خطورة فائقة حيث كادت كرته الزاحفة تلامس أسفل القائمة الايمن، قبل أن يصيب خريبين القائم الايمن (83)، ثم تزحلق السوري بعد انفراد عندما كان يهيء نفسه للتسديد مفوتا آخر فرص الهلال (90+1).
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي