استاد الدوحة
كاريكاتير

معسكر أكاديمية تشيلسي في الدوحة يُختتم باحتفالية خاصة

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 10 April 2017
  • 11:59 PM
  • eye 620

أقامت إدارة التطوير باتحاد الكرة القطري احتفالية خاصة بمناسبة اختتام المعسكر التدريبي لأكاديمية نادي تشيلسي الانجليزي الذي أقيم على ملاعب لجنة التطوير بمنطقة الثمامة خلال الفترة من السادس وحتى التاسع من أبريل الجاري بمشاركة 144 لاعبا يمثلون 18 ناديا، و16 مدربا من المدربين الحاصلين على دورات التدريب التي أقامتها إدارة التطوير في فترات مختلفة، كما شارك في المعسكر 4 مدربين من النادي الإنجليزي.


وخلال حفل الإختتام للمعسكر قام فهد ثاني مدير إدارة التطوير بالاتحاد القطري بتوزيع شهادات التقدير على جميع المشاركين من لاعبين ومدربين في حضور العديد من المعنيين بالإضافة للضيوف تقدمهم سعادة السفير الهندي في قطر، وايسوكي ايماي المدير العام للمكتب الممثل لشركة يوكاهاما بالشرق الأوسط وافريقيا الراعي الرسمي لنادي تشيلسي، وستيفين وينيت مسؤول الدعم الفني الدولي لنادي تشيلسي، وكاروناكار مينون ممثل شركة علي بن خليفة الهتمي الموزع الإقليمي لإطارات يوكوهاما، ووزعت أيضا للمشاركين هدايا خاصة عبارة عن كرات قدم خاصة.


وقام فهد ثاني بإهداء دروع اتحاد الكرة لكبار الحضور وسط أجواء احتفالية مميزة، كما تم تكريم جميع اللاعبين المشاركين الـ 144 من  لاعبي الفئات السنية الأربع مواليد 2000 و2001 و2004 و2005، وكذا تكريم المدربين الواعدين.


وتجدر الإشارة الى ان أبرز المدربين المشاركين في المعسكر التدريبي لتشيلسي هم من اللاعبين السابقين في المنتخب الوطني " العنابي " والأندية القطرية على غرار وسام رزق وسيد بشير ونبيل أنور ومبارك رشتية بالإضافة لعبد الرحمن سعيد وأحمد حارس وخالد عيد ويوسف جعفر وتركي أمير وعلى صالح ومحمد عبدالله وغانم قاسم وعبدالله العلي واحسان المالكي.


هذا وقد جرى خلال الحفل الإعلان عن أبرز 4 لاعبين في الفئات السنية الأربعة من اللاعبين المشاركين في المعسكر والذين جرى اختيارهم وهم نورالدين محمد وباسم عبدالمنعم ومصطفى السيد ومحمد رضا والذين سيحظون بخوض تجربة معايشة احترافية مع نادي تشيلسي الانجليزي الموسم المقبل.


وكان فهد ثاني قد القى كلمة في الحفل الختامي رحب فيها بالحضور من مدربين ولاعبين ومشاركين، وتطرق في كلمته لأهمية المعسكر في إعداد اللاعبين القطريين ومساعدتهم على خوض تجربة إحترافية واقعية تحت إشراف مدربين من واحدة من أعرق المدارس الكروية في العالم.


من جانبه أثنى وايسوكي ايماي المدير العام للمكتب الممثل لشركة يوكاهاما بالشرق الأوسط وافريقيا في كلمة ألقاها بالمناسبة بأهمية المعسكر في تكوين اللاعبين القطريين، وقال إن الشركة ستعمل على تنظيم نسخة ثانية منه في الموسم المقبل.

التعليقات

مقالات
السابق التالي