استاد الدوحة
كاريكاتير

الشيخ سعود رئيس نادي الريان: لاعبونا لا يتأثرون بالضغوط الجماهيرية 

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Mon 10 April 2017
  • 11:28 PM
  • eye 885


أبدى الشيخ سعود بن خالد آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الريان سعادته بالتعادل الذي تحقق لفريقه خارج أرضه أمام منافسه بيروزي الإيراني وقال في حديث له عقب المواجهة التي حضرها من أرض ملعب ازادي في طهران: "  لقد اجتزنا أحد أفضل فرق البطولة بالفوز عليه في مباراة الذهاب بالدوحة، والتعادل معه في ملعب ازادي بايران، وهذا الفريق احتفل قبل  أيام بفوزه بلقب الدوري الإيراني.

 

وأضاف الشيخ سعود: الريان دخل المواجهة ولديه هدفان، الأول هو الفوز، والثاني والأهم هو الخروج دون خسارة من طهران، وهذا التعادل جعل الفريق يبقى منافسا على إحدى البطاقتين المؤهلتين لدور الـ 16، ولدى الفريق مواجهتان قادمتان مهمتان امام الوحدة الاماراتي والهلال السعودي، ونأمل ان يقدم الفريق الأفضل امام الوحدة الاماراتي، ونتمنى أن تكون بطاقتا العبور للدور القادم عربيتان ".


 وعن سر الأداء القوي الذي قدمه الريان أمام بيروزي على أرضه.. قال: هؤلاء هم أبناء الريان الذين يظهرون في المواقف الحاسمة، وفريقنا فريق ناضج ومحترف ولديه لاعبون على أعلى مستوى، وكل هذه الأجواء والضغوط الجماهيرية لا تؤثر فيهم، ولقد لعبوا امام الهلال في ظروف ضغوط جماهيرية وقدموا مستوى جيدا ولم يحالفهم الحظ في الفوز، ولم أكن قلقا من هذه الناحية أبدا ".


وأختتم رئيس نادي الريان حديثه بالقول: أداء الحكام كان متوازنا جدا، والحكم الياباني استطاع الخروج بها بشكل جيد.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي