استاد الدوحة
كاريكاتير

الاصابات تهدد بوروسيا دورتموند قبل مواجهة موناكو 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Mon 10 April 2017
  • 9:05 PM
  • eye 537

أعرب مدرب بوروسيا دورتموند الألماني توماس توخل الاثنين عن قلقه من كثرة الغيابات في صفوف فريقه عندما يلاقي ضيفه موناكو الفرنسي الثلاثاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال توخل في مؤتمر صحافي عشية المباراة "الأمر معقد. ثمة الكثير من الأمور التي يجب التعامل معها"، في إشارة منه الى الإصابات الكثيرة في صفوف فريقه، في مقابل النزعة الهجومية للفريق الخصم.

ويأمل توخل في تعافي لاعبين مؤثرين مثل الياباني شينجي كاغاوا ويوليان ويغل واندريه شورله والبولندي لوكاس بيشيك، في الوقت الكافي للمشاركة في مباراة ملعب "سيغنل ايدونا بارك".

وغاب هذا الرباعي عن المباراة التي خسرها دورتموند أمام غريمه بايرن ميونيخ 1-4 السبت في الدوري المحلي.

وأضاف توخل "سيكون ثمة لاعبون عائدون (من الإصابة)، ولا نعلم الوضع الذي سيكونون عليه، لكننا نريدهم بكامل قواهم، مستواهم وطاقتهم".

ويمكن لتوخل أن يواسي نفسه أقله بعودة نجم الفريق وصانع العابه ماركو رويس الذي شارك في تمارين الأحد بعد غيابه عن الملاعب شهرا بسبب إصابة عضلية. وستكون مشاركة رويس، وان على مقاعد البدلاء، داعمة لفريقه في مباراة يرجح ان تكون سريعة الايقاع.

وعن رويس، قال توخل "أنا أميل الى إدراجه (في التشكيلة) وربما استخدامه. سنقرر الأمر قبل صافرة البداية".

وبلغ موناكو ربع النهائي بعدما أقصى مانشستر سيتي الإنكليزي ومدربه الإسباني جوسيب غوارديولا بالفوز ايابا على ملعبه 3-1، بعد خسارته ذهابا 3-5. الا ان متصدر ترتيب الدوري الفرنسي وصاحب أفضل هجوم أوروبي هذا الموسم، يعاني ايضا من الاصابات، اذ يفتقد خدمات الظهير الأيمن النشيط جبريل سيديبيه الذي أدخل في عطلة نهاية الأسبوع الى المستشفى لعلاج التهاب الزائدة الدودية.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي