استاد الدوحة
كاريكاتير

مهرجان حافل بالجماهير في اعتزال ياسين إسماعيل

المصدر: موقع نادي الريان

img
  • قبل 2 سنة
  • Tue 15 November 2016
  • 5:41 AM
  • eye 373

أقيم اليوم الجمعة مهرجان اعتزال اسطورة كرة السلة الريانية والقطرية ياسين إسماعيل بحضور سعادة الشيخ سعود بن خالد آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الريان، وسعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس اتحاد كرة السلة، وسعادة الدكتور ثاني الكواري أمين عام اللجنة الأولمبية، وسعادة محمد بن همام رئيس الريان السابق، وسعادة السفير الفلبيني بقطر، وعبدالله عزالدين المطوع نائب رئيس الريان، بجانب حضور عدد كبير من المسؤولين سواء بنادي الريان أو اتحاد كرة السلة.

 

وحظي مهرجان الاعتزال بحضور جماهير كبير بصالة علي بن حمد العطية التي استضافت فعاليات المهرجان، حيث امتلأت الصالة عن اخرها بالجماهير التي حرصت على مشاركة ياسين في مهرجان اعتزاله.

 

 كما حظي الاحتفال باهتمام اعلامي واسع سواء من وسائل الاعلام المرئية او المقروءة، وخلال الحفل تم عرض فيديو خاص بمسيرة ياسين إسماعيل وأبرز الإنجازات التي حققها سواء على الصعيد المحلي او الخارجي مع الريان والمنتخب.

 

وأقيمت ثلاثة مباريات استعراضية في المهرجان، الأولى شارك فيها أبناء ياسين إسماعيل (حمد وعبدالله) من خلال المباراة الاستعراضية التي أقيمت بين صغار الريان وصغار الفريق الفلبيني الذي شارك في هذا المهرجان، والثانية جمعت بين الريان وفريق جلوبل بورت الفليني والتي شارك فيها ياسين إسماعيل كآخر مباراة في تاريخه، والمباراة الأخيرة جمعت بين النجوم القدامى وأصدقاء ياسين.

التعليقات

مقالات
السابق التالي