استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب الشمال: الحكم ألغى هدفا صحيحا لفائدتنا

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 2 سنة
  • Sun 09 April 2017
  • 11:41 PM
  • eye 571

يعتقد الصربي سلافكو ماتيتش مدب الشمال أن الهدف الذي أحرزه فريقه في الوقت المحتسب بدل الضائع من المباراة التي خسر فيها مساء اليوم أمام المرخية بهدف دون رد ضمن منافسات المرحلة الأولى من كأس الأمير 2017 وألغاه الحكم سلطان السفياني بدعوى أن الكرة لمست يد اللاعب جاكا فيض الله قبل أن يضعها زميله عبدو جامع داخل المرمى، كان صحيحا وشرعيا.


وقال ماتيتش في الموتمر الصحفي بعد نهاية المبارة إن الهدف الملغى كان صحيحا مضيفا أن أخطاء الحكام تتكرر ولاتتوقف قبل أن يهنأ لاعبيه على الأداء الذي قدموه أمام المرخية والذي وصفه بأنه جيد مضيفا أنه الشمال خلق على الأقل ثلاث فرص للتسجيل لم يوفق في ترجمة أي منها إلى هدف.


في الجهة المقابلة، قال الإيطالي سيلفيو ديلبيرتو مدرب المرخية في تعليقه عن الهدف الملغى أنه لا يعرف إن كانت الكرة قد لمست يد لاعب الشمال قبل الهدف أم لا و لا يستطيع الحُكم على قرار الحكم بصفة سليمة وصحيحة لأنه لم يشاهد اللقطة بوضوح من المكان الذي كان يتواجد فيه بالقرب من دكة احتياط فريقه.


ووأوضح ديلبيرتو أنه إذا كان الهدف الملغى صحيحا فعلا فإن فريقه في هذه الحالة سيكون قد سرق الفوز من الشمال علما أنه أكد في بداية حديثه أنه غير راض عن المستوى الذي ظهر به المرخية في المباراة  لأنه يملك قدرات وإمكانيات أفضل وبإمكانه أن يقدم أفضل مما قدمه اليوم.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي