استاد الدوحة
كاريكاتير

مسيمير يهزم قطر ويعبر للمرحلة الثانية من كأس الأمير

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 09 April 2017
  • 8:31 PM
  • eye 467

تأهل مسيمير إلى المرحلة الثانية من كأس الأمير 2017 إثر فوزه على نادي قطر 2-1 في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على استاد حمد بن خليفة في نادي الأهلي.


وبدأ مسيمير الذي احتل المركز الثالث في دوري قطر غاز ليغ هذا الموسم، بقوة منذ بداية الموجهة حيث فاجأ منافسه القطراوي الذي احتل الوصافة في غاز ليغ ويستعد لخوض المباراة الفاصلة أمام صاحب المكز الحادي عشر في دوري النجوم.


وأحرز مسيمير هدفه الأول في الدقيقة 3 عبر مهاجمه البوروندي سليماني ياميني الذي هز الشباك بضربة رأسية فشل الحارس سامي سبيت في التصدي لها.


وضغط نادي قطر بشكل مكثف من أجل إدراك التعادل ولكن بلا جدوى حيث أن كل محاولاته الهجومية كانت تفشل أمام صلابة دفاع منافسه الذي بذل مجهودات كبيرة في حماية مرماه وراهن على المرتدات السريعة في الشق الهجومي.


وحافظ مسيمير على تقدمه في الشوط الأول قبل أن يتمكن في الدقيقة 66 من مضاعفة النتيجة عبر الفلسطيني عماد زعترة الذي أحرز الهدف الأجمل في المباراة بعد أن هيأ الكرة بصدره قبل أن يسددها فوق الحارس لتستقر في الزاوية اليمنى من المرمى.


وحاول نادي قطر مرارا و تكرارا تقليص الفارق أولا ثم إدراك التعادل ثانيا للعودة في المباراة والمحافظة على حظوظه في التأهل إلا أنه تأخر كثيرا قبل أن يحرز هدفا في الدقيقة 87 عبر عبد العزيز إبراهيم.


ولم تكن الدقائق المتبقية بما فيها دقائق الوقت بدل الضائع كافية للفريق القطراوي من أجل التعادل حيث نجح مسيمير في الصمود والدفاع عن تقدمه بهدفين لهدف إلى أن أعلن الحكم نهاية المباراة.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي